موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في الدوري الفرنسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر موقع السلطة.

الإلكترونية، لمتابعيها، خدمة البث المباشر، لأحداث مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.
يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلا على نظيره ليون، وسط صراع الجانبين على النقاط الثلاث، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء، بتوقيت القاهرة، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي. 
يحتضن ملعب "جروباما ستايديوم"، المباراة المهمة في مشوار باريس سان جيرمان لمواصلة الصدارة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.
ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متصدراً جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن فريقي مارسيليا ولوريان، فيما يأتي ليون في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة انتصاراته، وآخرها على ضيفه فريق بريست بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي.
على صعيد متصل يستعد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، لخوض مباراته رقم 100 فى الدوري الفرنسي، خلال المواجهة المنتظرة أمام فريق ليون. 
وخاض نيمار مع باريس سان جيرمان 99 مباراة قبل مواجهة ليون في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 77 هدفا وقدم 45 تمريرة حاسمة، فيما تلقى 28 بطاقة صفراء وتعرض للطرد في 4 مناسبات. 
ونجح النجم البرازيلى الذي انضم لصفوف الفريق الباريسي في صيف عام 2017، في صفقة قياسية من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات. 
ويعيش نيمار حالة من التألق مع فريقه باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالي من خلال مساهمته في 18 هدفًا خلال 10 مباريات في جميع المسابقات.
يذكر أنه من المتوقع أن يلعب باريس سان جيرمان أمام ليون في الدوري الفرنسي بالتشكيل الآتي: 
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: نونو مينديس – ماركينيوس – سيرجيو راموس – أشرف حكيمي.
الوسط: فابين رويز – كارلوس سولير – ماركو فيراتي.
خط الهجوم: كيليان مبابي – نيمار – ليونيل ميسي.

أقرا ايضا|

للابتعاد بالصدارة.. سان جيرمان ضيفًا ثقيلا على ليون بالدوري الفرنسي

موضوعات ذات صلة

البنك الأهلي
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليون مباراة باريس سان جيرمان وليون شاهد مباراة باريس سان جيرمان وليون مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB