موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ناهد السباعي تهاجم محمد رمضان بعد تصريحاته عن فريد شوقي

ناهد السباعي
ناهد السباعي

هاجمت الفنانة ناهد السباعي، الفنانَ محمد رمضان، وذلك بعد تصريحاته عن الفنان الراحل فريد شوقي في حوار سابق مع الإعلامية نجوى إبراهيم.

وكان محمد رمضان دافع عن نفسه بعدم التسبب في انتشار الجريمة، واستشهد بأعمال الفنان الراحل فريد شوقي الملقب بـ"ملك الترسو".

وقال محمد رمضان خلال اللقاء: "أول عمل للفنان فريد شوقي كان "حميدو"، وكان يتاجر في المواد المخدرة، وارتكب الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها.. فيلم حميدو أصعب من "عبده موتة"، فهناك نجوم كبار قدموا أدوارًا أصعب من عبده موتة".

 

هجوم ناهد السباعي على رمضان

وكتبت ناهد السباعي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل "جوجل"، وأضافت: "أفلام الجريمة زمان غيَّرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم".

View this post on Instagram

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

محمد رمضان

وسادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لحوار سابق للفنان محمد رمضان مع الإعلامية نجوى إبراهيم، والذي تحدث فيه عن الفنان الراحل فريد شوقي.

 

فيلم حميدو

وتلقى محمد رمضان الذي اعتاد أن يعرف نفسه بـ"نمبر 1" هجومًا عنيفًا والعديد من الانتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الدفاع عن نفسه بعدم التسبب في انتشار الجريمة، واستشهد بأعمال الفنان الراحل فريد شوقي "ملك الترسو".

 

محمد رمضان وفريد شوقي

وأضاف رمضان، قائلًا: "فيلم حميدو قريب من فيلم عبده موتة بل في فيلمي ما قتلش البطلة اللي حملت منه".

وأكمل محمد رمضان قائلًا: "هناك نجوم كبار كانوا مضطرين أن يقدموا أشياءً أصعب من عبده موتة في بداياتهم لا أريد ذكر أسمائهم تجنبًا للزعل".

وشنت المنتجة ناهد فريد شوقي هجومًا عنيفًا على محمد رمضان بعد مقارنته لأعماله بـأعمال الفنان الراحل فريد شوقي.

وقالت ناهد من خلال موقع "إنستجرام": "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه.. وسأترك المقارنة للنقاد والجمهور".

وأضافت ناهد فريد شوقي: "أنصحك يا رمضان بألا تتعرَّض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيَّرت قوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".

البنك الأهلي
محمد رمضان ناهد السباعي نجوى ابراهيم فريد شوقي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB