موقع السلطة
الأحد، 16 يونيو 2024 03:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يثير الجدل بعد حديثه عن فريد شوقي: ”لو بشحت مش هعمل زيه

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن الفنان الكبير فريد شوقي والفنان القدير فاروق فلوكس، الذي يعتبرهم الجميع فنانين في مكانه خاصة وموهبة لن تتكرر مرة أخرى.

وقال محمد رمضان في تصريحات متلفزة: "في فنان كبير عمل أشياء أرفض أن أفعلها، وكان بيعمل أدوار صبي عالمة ولو هشحت مش هبقى زيه، رغم أن هذا الفنان قدير"، وكان يقصد بكلامه الفنان فاروق فلوكس ودوره في فيلم الراقصة والسياسي.

وأضاف رمضان حديثه عن الفنان فريد شوقي: "أول عمل له كان حميدو، وكان يتاجر في المواد المخدرة، وكان يرتكب الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها قتلها.. فيلم حميدو أصعب من عبده موته، فهناك نجوم كبار قدموا أدوارًا أصعب من عبده موته".

لهذا السبب.. ناهد فريد شوقي تهاجم محمد رمضان اليوم.. طرح أغنية "دوشة" لـ محمد رمضان عمرو محمود ياسين يتعاون مع محمد رمضان في فيلم جديد.. اعرف التفاصيل (صورة)

ولم يذكر الفنان محمد رمضان أسماء الفنانين الذين تحدث عنهم، إلا أن من تابع حديثه فهم على الفور من الفنانين الذين يقصدهم، مثل الفنان فاروق فلوكس وربما الزعيم عادل إمام، ووجهت له انتقادات واسعة خاصة بسبب مقارنة أعماله بأعمال فريد شوقي.

البنك الأهلي
محمد رمضان فريد شوقي فاروق فلوكس الزعيم عادل إمام موقع السلطة اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB