موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا يشبه هدف هالاند بأسطورة برشلونة

رياضة  هالاند وكرويف
رياضة هالاند وكرويف

شبه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، هدف النجم النرويجي هالاند في شباك بورسيا دورتموند الألماني بأسطورة برشلونة.

تصريحات بيب بعد المباراة

قال مدرب مانشستر سيتي:" عندما شاهدت هدف ايرلينج هالاند، قلت 'اوه، مثل يوهان كرويف الذي سجل مثل هذا الهدف الخرافي ضد أتليتكو مدريد في الكامب نو".

واضاف: "لعبنا بشكل خاطئ اليوم امام بروسيا دورتموند وعانينا، استيقضنا في اخر 35 دقيقة ونحن متأخرين بهدف، شارك البدلاء ومنحوا الفريق ايقاعًا جديدًا، كان من الممكن أن نفوز أو نخسر".

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة في المجموعة، بعد الخسارة في أول جولة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الأولي، أمام نظيره فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شيء، بينما حقق بوروسيا دورتموند الألماني الفوز على حساب نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء.

وفى نفس المجموعة تعادل فريق كوبنهاجن الدنماركي على ملعبه أمام نظيره فريق إشبيلية الأسباني دون أهداف، هدف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في الدنمارك.

البنك الأهلي
بيب جوارديولا مانشستر سيتي هالاند بورسيا موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB