موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 03:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل: بهاء سلطان يعلن موعد طرح أحدث أغانيه ”دلوقتي عجبناكو”

بهاء سلطان
بهاء سلطان

أعلن الفنان بهاء سلطان موعد طرح أحدث أغانيه بعنوان "دلوقتي عجبناكو"، أول أعماله بعد انتهاء تعاقده مع المنتج نصر محروس، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا.

ونشر بهاء سلطان بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: استنوا أغنية "دلوقتي عجبناكو" من إنتاج وتوزيع روتانا بكرة على كل المنصات الموسيقية ويارب تعجبكوا".

تامر حسني يطرح بوستر كليب "عشأنجي" روتانا تصدر ألبوما جديدا لـ أميمة طالب (صور) جمعية المؤلفين والملحنين تقاضي شركة روتانا بسبب حقوق الأداء العلني

وأحيا مؤخرًا الفنان بهاء سلطان حفل غنائي يوم الخميس الماضي الموافق 8 سبتمبر في الإسكندرية، وقدم بهاء باقة مميزة من أروع أغانيه التي تنال دائما إع .الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

ويذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان أغنية "تعالى ادلعك" العمل الأول الذي جمع بين المنتج نصر محروس و المطرب بهاء سلطان بعد التصالح، وهي ضمن أغاني ألبوم "سيجارة" الذي كان سبب الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان.

وبدأ الخلاف قبل عامين حين أعلن عن وجود أغان اتفق عليها بهاء سلطان ولم ينته منها وكانت الإعلامية إسعاد يونس سببًا في الصلح بينهما، وعاد الثنائي للتعاون مجددًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة شركة روتانا بهاء سلطان أغنية تعالي أدلعك أغنية دلوقتب عجبناكو
tech tech tech tech
CIB
CIB