موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

استقبال ميكيسوني بالورود فور وصوله إلى أبها السعودي

لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني

أعلن نادى أبها المنافس فى الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الاثنين، وصول الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعبه الجديد المعار من الأهلى المصري إلى مقر الفريق.

وحرص ناصر مشلوي إداري فريق أبها على استقبال لويس ميكيسوني وتقديم باقة ورد له فور وصوله لبدء مشواره الاحترافى الجديد في الدوري السعودي.

لويس ميكيسوني لويس ميكيسوني

وأعلن نادى أبها المنافس فى الدوري السعودي للمحترفين، مساء الجمعة، تعاقده رسميا مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة قادما من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى أبها بيانا رسميا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ذكر فيه "وقعت إدارة نادي أبها عقداً احترافياً مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد .. قادماً من نادي الأهلي المصري".

وكان الأهلي تعاقد مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قادماً من سيمبا التنزاني، إلا أنه عانى من عدم المشاركة بإنتظام مع المارد الأحمر.

فيما أكد محمد أبو حثرة، مدير الاحتراف في نادي أبها السعودي، أنهم حصلوا على لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة في آخر يوم من الميركاتو الصيفي قائلا "استعرنا لويس ميكيسوني من الأهلي مقابل 150 ألف دولار".

 

 

 

 

البنك الأهلي
الموزمبيقي لويس ميكيسوني أبها الدورى السعودي ابها الاهلى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB