موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الأمير وليام: جدتي زعيمة استثنائية وكانت بجانبي في أسعد وأتعس أيام حياتي

موقع السلطة

أعرب الأمير وليام، أمير ويلز، عن حزنه العميق لرحيل جدته، مؤكدا أنها كانت زعيمة استثنائية وأنها كانت بجانبه في أسعد وأتعس لحظات حياته.

وقال وليام، في بيان نشره عبر انستجرام: "فقد العالم يوم الخميس زعيما استثنائيا كان التزامه تجاه البلاد والعوالم والكومنولث مطلقا، سيقال الكثير في الأيام المقبلة حول معنى حكمها التاريخي"، مضيفا: "كانت بجانبي في أسعد لحظاتي وكانت بجانبي خلال أتعس أيام حياتي، كنت أعلم أن هذا اليوم سيأتي ولكن سيمر بعض الوقت قبل أن تشعر حقيقة الحياة بدون جراني حقًا".

وتابع أمير ويلز: "فقدت جدتي وبينما سأحزن على خسارتها، أشعر أيضًا بالامتنان بشكل لا يصدق، لقد استفدت من حكمة الملكة وطمأنتها في عقدي الخامس، سأكرم ذكراها من خلال دعم والدي الملك بكل طريقة ممكنة".

كما أشار وليام، إلى دعم الملكة الراحلة وحبها لزوجته وأطفاله خلال العقدين الماضيين، قائلا: "لقد حصلت زوجتي على 20 عاما من التوجيه والدعم، وكان على أطفالي الثلاثة قضاء إجازات معها وخلق ذكريات تدوم طوال حياتهم،" أشكرها على اللطف الذي أظهرته لي ولعائلتي وأشكرها نيابة عن جيلي على تقديم مثال للخدمة والكرامة في الحياة العامة من عصر مختلف".

وأضاف وليامز: "جدتي قالت بشكل مشهور أن الحزن هو الثمن الذي ندفعه مقابل الحب، كل الحزن الذي نشعر به في الأسابيع القادمة سيكون دليلًا على الحب الذي شعرنا به لملكتنا غير العادية".

البنك الأهلي
الأمير وليام جدتي زعيمة استثنائية أسعد وأتعس أيام حياتي 
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB