موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لوف يستدعي 7 لاعبين من البايرن قبل مواجهة فرنسا

موقع السلطة

حدد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا 7 لاعبين من بايرن ميونخ ضمن القائمة المستدعاة لمباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفرنسي بمنافسات دوري الأمم الاوروبية، والتي ضمت كلأ من: مانويل نوير ، جيروم بواتينج ، ماتس هوميلز، نيكلاس زوليه، يوزوا كيميش، ليون جوريتزكا، توماس مولر.

تحدث لوف خلال المؤتمر الصحفي عن أسباب خروج منتخب ألمانيا من مرحلة دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018 لأول مرة. وأشار المدرب صاحب الـ58 عامًا إلى أن "سوء التقدير" والوضع في الاعتبار أن المنتخب الألماني يضمن عبور مرحلة المجموعات كانا ضمن تلك الأسباب، مؤكدًا على أن هذه الطريقة لا تصح في بطولة بحجم كأس العالم.

وأضاف المدير الفني لمنتخب ألمانيا: "علينا إيجاد حلول والتنويع في طرق اللعب وأن نكون أكثر مرونة خلال الفترة المقبلة. كل هذه الأمور ستساعدنا في العودة إلى الطريق الصحيح والاستفادة من اللاعبين أصحاب الخبرات وعنصر الشباب الموجود في الفريق".

موضوعات ذات صلة

ويستعد منتخب ألمانيا للعودة من جديد بعد كارثة خروجه من الدور الأول في مونديال روسيا الأخير، حيث لخوض مبارتين ضد منتخب فرنسا ومنتخب بيرو ضمن المباريات الودية الخاصة بالتوقف الدولي للفيفا في شهر سبتمبر.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة بايرن ميونخ يواكيم لوف منتخب المانيا
tech tech tech tech
CIB
CIB