موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فلامينجو البرازيلى يتأهل لنهائى كوبا ليبرتادوريس لمواجهة أتليتيكو بارانينسى

فلامينجو البرازيلي
فلامينجو البرازيلي

تأهل فريق فلامينجو البرازيلى إلى نهائى كوبا ليبرتادوريس بعدما جدد فوزه على نظيره فيليز سارسفيلد الأرجنتينى ليضرب موعداً فى المشهد الختامى مع مواطنه أتليتيكو بارانينسى البرازيلى.

فاز فلامينجو البرازيلى، على فيليز سارسفيلد الأرجنتينى بنتيجة 2-1، بهدفى نجميه بيدرو، ومارينهو بعدما تغلب عليه ذهابا بنتيجة 4-0، ليفوز بمجموع المباراتين 6-1، ويلتقى مواطنه أتليتيكو بارانينسى.

هدف فلامينجو الثانى ضد فيليز سارسفيلد الأرجنتيني في إياب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس عن طريق مارينهو بعد اسيست رائع من بيدرو

????????????pic.twitter.com/Fc2dJkNjEp

— اخبار الكرة البرازيلية ™ ????????⁩ (@Brazil_Selecao) September 8, 2022

ووصل فلامينجو إلى نهائي كأس ليبرتادوريس للمرة الرابعة في تاريخه ويبحث عن اللقب الثالث بعما توج باللقب موسمي 1981 و2019 ، وخسر اللقب في 2021 ، ويعتبر هذا هوا لنهائى الرابع الذى يجمع بين فريقين من البرازيل .

ويواجه فلامينجو في نهائي الليبرتادوريس مواطنه باراناينسي (سادس الدوري) الذي فاز على بالميراس (حامل لقب اخر بطولتين) بالذهاب 1-0 وتعادل بالإياب 2-2.

وتحدد نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فلامينجو و أتلتيكو باراناينسي البرازليان يوم 29 أكتوبر القادم على ملعب مونومنتال إيسيدرو روميرو بمدينة جواياكيل الإكوادورى.

كما حطم بيدرو لاعب فلامينجو رقم زيكو وجابرييل باربوسا كأفضل هدّاف في تاريخ فلامينجو في نسخة واحدة من كأس الليبرتادوريس حيث أحرز بيدرو ( 2022 ) 12 هدفًا، فيما سجل زيكو ( 1981 ) ، جابرييل باربوسا ( 2021 ) 11 هدفًا.

 

البنك الأهلي
فلامينجو البرازيلي كوبا ليبرتادوريس أتليتيكو بارانينسي نهائي كوبا ليبرتادوريس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB