موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد.. أسطورة هولندا رود خوليت يتمنى فوز الزمالك على الهلال في ”سوبر لوسيل”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد أسطورة الكرة الهولندية رود خوليت، أنه يتمنى فوز الزمالك بكأس "سوبر لوسيل" على حساب الهلال السعودي، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل" في قطر، يوم الجمعة المقبلة.

وقال رود خوليت، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس على قناة "بي إن سبورتس"، إنه سيكون حاضرا في مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

وردا على سؤال من يرغب في الفوز بمباراة الزمالك والهلال، قال النجم الهولندي " بالطبع اتمنى فوز الزمالك".

ويستعد الزمالك لمواجهة أمام الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر 2022، على كأس "سوبر لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة.

كأس سوبر لوسيل المرتقب يطغى على حديث محللي beIN#دوري_أبطال_أوروبا#UCL #ChampionsLeague pic.twitter.com/vd0QsRANpf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 6, 2022

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل المقرر لها يوم الجمعة المقبل  في قطر .

وتضم القائمة كل من: 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار".  

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه .

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 على ستاد لوسيل في قطر وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

يحصل الفريق الفائز بمباراة كأس سوبر لوسيل على مليون ونصف دولار وسيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

ويحيي حفل مباراة كأس سوبر لوسيل المطرب عمرو دياب بعدما أعلن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مشاركته في الاحتفالية الخاصة بالمباراة.
 

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB