موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يرفع علم مصر خلال الاحتفال بقميص ليفربول الجديد

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن قميص الفريق الجديد من خلال صور وفيديو نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للاعبين وهم يرتدون قميص الفريق.

وظهر فيها الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي وهو مبتسم ويحمل علم مصر خلال الظهر بقميص ليفربول الجديد.

وجاء قميص ليفربول الأساسي باللون الأحمر بينما القميص الثاني باللون الأبيض مع بعض الخطوط السوداء حيث ارتداه الفريق في الخسارة 1-2 أمام مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض محمد صلاح لحملة من الانتقادات على البداية المخيبة للآمال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حيث سجل فقط هدفين خلال 6 جولات بالدوري الإنجليزي بفارق 8 أهداف عن النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة حتى الآن للموسم الحالي.

ويتواجد ليفربول حاليا في المركز السابع برصيد 7 نقاط وفقد حتى الآن 9 نقاط فيما يحتل آرسنال المركز الأول برصيد 15 نقطة.

يذكر أن  ليفربول الذي حل ثانياً في الموسم الماضي للبريميرليج بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي  فقد حتى الآن 9 نقاط ليحتل المركز السابع بفارق 6 نقاط عن المتصدر أرسنال.

Set for the European stage… ????

— Liverpool FC (@LFC) September 5, 2022

We’ll follow for a lifetime and a day... ????

Introducing, our 2022/23 @nikefootball third kit ???? Available for pre-order with @LFCRetail now ???? pic.twitter.com/PtaO7BdGQh

— Liverpool FC (@LFC) September 5, 2022
البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح البريميرليج تويتر قميص ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB