موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أسطورة اليونايتد عن نتائج ليفربول: محمد صلاح لم يظهر بمستواه.. الأمر صعب

محمد صلاح
محمد صلاح

علق ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق على تعادل ليفربول أمام إيفرتون اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فرديناند عبر قناة "BTSport" البريطانية : "هذه أدنى حصيلة من النقاط لليفربول تحت قيادة يورجن كلوب في بداية الموسم, تلعب الإصابات دورًا لكن عليك أن تكون قادرًا على التعامل مع الامر ".

وأضاف :"  محمد صلاح على سبيل المثال لم يظهر بمستواه المعهود بعد الأمر صعب ".

وواصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عزوفه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون وفشل في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي منذ هدفه في فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

وفشل محمد صلاح في التهديف خلال مباريات بورنموث ونيوكاسل وإيفرتون على التوالي . واحرز محمد صلاح حتي الان هدفان فقط وصنع مثلهما منذ انطلاق الموسم الحالي .

وسقط نادي ليفربول في فخ التعادل مع إيفرتون بدون أهداف، في ديربي الميرسيسايد على ملعب "جوديسون بارك"، مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما أصبح رصيد إيفرتون 4 نقاط ليرتقي إلى المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

ماذا قدم محمد صلاح في موقعة إيفرتون.. تعرف على أرقام وتقييم «مو»

البنك الأهلي
ريو فرديناند مانشستر يونايتد ليفربول إيفرتون الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB