موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جينيفر لوبيز تكشف عن صور حفل زفافها وتفاصيل ليلة العمر مع بن أفليك

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

كشفت المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز عن صور حصرية لأول مرة من حفل زفافها على بن أفليك في جورجيا منذ حوالي أسبوعين بحضور أصدقائهما المقربين وأفراد العائلة.

وقالت جينيفر لوبيز إنها كانت لديها قلقا شديدا خلال اللحظات والأيام التي مرت قبل حفل زواجها على حسب حياتها بن أفليك، عن غياب الضيوف والقلق بشأن الطقس، وإصالتها وعائلتها بتوعك معدي إلى جانب عدد من الانتكاسات الأخرى غير المتوقعة التي كانت من الممكن أن تعطل الزفاف.

ولكن جينفير لوبيز لم تتأثر بكل هذه العكوسات، وكانت تحظى بالهدوء والسكينة واليقين بأنهما بين يدي الله، وبالفعل تحسنت الأجواء واختفت الأزمات وجرى الحدث كما كانت تحلم به.

غنى مارك كوهين في حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك وقدم أغنية مفاجئة للعريس كانت لها ذكرى خاصة بينهما منذ سنوات، وكشفت عن سخريتها هي ونجم باتمان من الزواج في عمر الخمسين عاما خاصة بعد زواجهما من آخرين وإنجاب أطفالا.

عبرت جينيفر لوبيز عن غضبها واستيائها من تسريب وسرقة فيديو غنائها في حفل زواجها على بن أفليك الذي أقيم في جورجيا، وظهرت فيه تقدم عرضا غنائيا واستعراضيا لزوجها الجديد برفقة فريق من الراقصين في منشور سابق لها عبر انستجرام.

وقالت جينيفر لوبيز إن هذا الفيديو تم تسريبه دون إذن منها، ومن فعل ذلك استغل لحظة خاصة لم ترغب مشاركتها مع الجميع في حفل الزفاف الذي اقتصر حضوره على الأقارب والأصدقاء المقربين والأسرة فقط.

وأكدت جينيفر لوبيز على أنه تم التأكيد على جميع الحضور في الزفاف بعدما مشاركة فيديوهات الحفل مع آخرين، وأنها تختار ما تفضل مشاركته مع جمهورها عبر موقعها الرسمي فقط عندما تكون مستعدة لذلك.

وأشارت جينيفر لوبيز إلى أن هذا الفيديو تمت سرقته وبيعه بمقابل مادي متوعدة المسئول عن هذه الفعلة، التي تعد بمثابة انتهاك للخصوصية، فيما أكد جميع الحاضرين على أن الزفاف والحفل كان مليئا بالسعادة والحب.

وانتقلت جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك لمرحلة جديدة في حياتهما بعد زواجهما في حفل كبير بولاية جورجيا، للاحتفاء بحياتهما الجديدة وقضاء شهر عسل في إيطاليا.

البنك الأهلي
جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز وبن أفليك حفل زفاف جينيفر لوبيز زفاف جينيفر لوبيز بن أفليك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB