موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الونش: مباراة الهلال السعودي صعبة ..ونعد الجماهير بمزيد من البطولات

الونش
الونش

شدد محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، على أهمية وصعوبة مباراة سوبر لوسيل أمام نادي الهلال السعودي، والتي ستقام يوم التاسع من سبتمبر الحالي.

وأضاف : "مباراة الهلال صعبة جدًا، خاصة أننا لم نحصل على راحة بين الموسمين، في حين أن الهلال قام بفترة إعداد، ولعب ثلاث مباريات تقريبًا في الدوري، لذلك هم بدنيًا سيكونون أفضل".

وقال الونش في تصريحات تليفزيونية: "الاحتفال بعد مجهود عام كامل والفوز بالدوري شيء كبير، وسنحاول إسعاد الجماهير في الفترة المقبلة، وسننافس على كل البطولات في الموسم المقبل، في ظل وجود جهاز فني على أعلى مستوى".

وتابع: "لكننا سنحاول بذل أقصى جهد لدينا والخروج بالفوز، من أجل إهداء البطولة للجمهور، مثلما فعلنا هذا الموسم بالفوز ببطولتي الدوري والكأس".

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عودة اللاعبين الأساسيين للتدريبات يوم 3 سبتمبر الجاري استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر في سوبر كأس "لوسيل".

وفي نفس الوقت قرر الجهاز الفني للفريق عودة اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني للتدريبات يوم 4 سبتمبر .

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الونش محمود حمدي الونش الزمالك الهلال
tech tech tech tech
CIB
CIB