موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

زيرو ومستعمل.. سيارات كلاسيكية في السوق المصري تبدأ من 18 ألف جنيه

سيارات  سيارات كلاسيكية
سيارات سيارات كلاسيكية

يفضل البعض شراء سيارات كلاسيكية إما لغرض الاحتفاظ بها، حيث تزداد قيمتها بمجرد مرور الزمن عليها، أو بهدف الاعتماد عليها في قضاء المشاوير اليومية داخل المدينة، فعلى الرغم من أنها قديمة إلا أنها مزودة بمحركات قوية تتحمل الضغط عليها.

سيارات كلاسيكية رخيصة

ويزخر سوق السيارات المستعملة المصري بـ سيارات كلاسيكية زيرو ومستعملة تجذب إليها شريحة عريضة من العملاء، وفيما يلي قائمة أسعار سيارات كلاسيكية متاحة على مواقع بيع السيارات على الإنترنت:

سيارات كلاسيكية

فولكس فاجن بيتل 1963

موضوعات ذات صلة

تراوح سعر سيارة فولكس فاجن بيتل 1963 ما بين 18 إلى 50 ألف جنيه مصري، وتعتمد سيارة فولكس فاجن بيتل 1963 على محرك سعة 1300 سي سي، ومتصل بناقل حركة مانيوال.

وتتميز سيارة فولكس فاجن بيتل بتصميمها الكلاسيكي الفريد الذي يلفت أنظار المستخدمين إليها، وهي تتمتع بهيكل هاتشباك، وتعمل بوقود البنزين.

وتحتوي سيارة فولكس فاجن بيتل 1963 على مجموعة من وسائل الراحة ومن ضمنها فتحة سقف، راديو كاسيت، مقاعد مكسوة بخامة الجلد.

فولكس فاجن بارينت 1972

بينما توفرت سيارة فولكس فاجن بارينت 1972 بنسخة زيرو على أحد مواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت، وهي متوفرة عبر محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي.

وحسب ما ذكره مالك السيارة فولكس فاجن بارينت على أحد المواقع، فلم تقطع السيارة أي مسافات على الطريق، وهي تعمل بوقود البنزين، وتتوفر مع مجموعة من وسائل الراحة ومن أمثلتها ريموت كنترول، نوافذ كهربائية أمامية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة سيارة انتيكا قديمة سيارات كلاسيكية قديمة سيارات قديمة جدا للبيع في مصر اسعار السيارات facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB