موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

بث مباشر .. رئيس الوزراء يفتتح معرض ”أهلا مدارس” بمدينة نصر

الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي

تقدم « السلطة » خدمة البث المباشر لمتابعة إفتتاح رئيس الوزراء ، الدكتور مصطفي مدبولي ، معرض أهلا مدارس والذي يستمر حتى يوم 10 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

| بعد قليل.. رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل لـ30%

ويفتتح رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بعد قليل معرض أهلا مدارس والذي يستمر إلى يوم 10 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

موضوعات ذات صلة

يتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بأسعار مخفضة، تتراوح من 20 إلى 30%، مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، وتوفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطلاب" كما يتضمن المعرض جناح خاص لطرح الأحذية والجلود والملابس "اليونيفورم" لطلاب المدارس.

ويشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات توفير الانترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، ومشاركة كبرى الشركات لطرح أجهزة الكمبيوتر وأجهزة لاب توب.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مدينة نصر بث مباشر الدكتور مصطفي مدبولي معرض اهلا مدارس
tech tech tech tech
CIB
CIB