موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا يشيد بتألق هالاند مع السيتي ويعلق على إمكانية رحيل سيلفا

جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، فى مؤتمر صحفي اليوم عن مواجهة نوتينجهام فوريست المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه يثق فى قدرات لاعبيه لمواصلة النجاح للحفاظ على اللقب.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره نوتنجهام فورست الثامنة والنصف مساء غدا الأربعاء، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال بيب جوارديولا عن قدرات مهاجمه إيرلينج هالاند، إنه لم يشك أبدًا في مدى قدرته على النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف "نتمنى يشعر بالارتياح لوجوده هنا، لدي رأي آخر، لم تكن لدينا أي شكوك في قدراته ونجاحه، كان لدينا شهر واحد فقط من المنافسة، لدينا وقت للتطور ونحسن من أداء إيرلينج ونحن نعمل على ذلك، سنحسم غدًا إذا كان سيلعب أم لا".

وتألق هالاند مع مان سيتي منذ الانضمام إليه، حيث أحرز 6 أهداف حتى الآن يتصدر من خلالها جدول ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي.

كما أثار جوارديولا، الجدل حول مستقبل برناردو سيلفا، مع الفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي، قائلا: "قلت مرات عديدة عن مدى أهمية بقاء برناردو في مانشستر سيتي بالنسبة لنا،لكن في النهاية لا أعلم ما قد يحدث في الساعات المقبلة، وعموما يتبقى يوم واحد فقط على نهاية سوق الانتقالات، أو حتى يومين ويغلق وسيركز الجميع مشوارهم في الموسم الجديد".

كانت اسم سيلفا ارتبط بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، رغم صعوبة الصفقة مع مانشستر سيتي الذي يطلب الحصول على 100 مليون يورو.

وأضاف مدرب السيتي: "نحاول تصحيح الأخطاء، في السنوات الماضية كان لدينا الكثير، كان من الصعب العودة في النتيجة، لقد تحسنا ويمكننا فعل ذلك، علينا

تجنبها على قدر الإمكان، في مباراة من المباريات لن نتمكن من العودة".

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نوتنجهام فورست في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

 

 

 

 

البنك الأهلي
مان سيتي ضدنوتنجهام فورست مانشستر سيتي الدوري الانجليزي جوارديولا السيتي ترتيب الدوري الانجليزي هالاند
tech tech tech tech
CIB
CIB