موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بالكاجوال .. إطلالة جذابة لـ ياسمين رئيس في أحدث ظهور لها

موقع السلطة

حرصت الفنانة ياسمين رئيس على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت ياسمين رئيس في الصورة بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدت جاكيت جينز و بنطال جينز مقطع ، مما حازت علي اعجاب متابعيها .

مش هتعرف شكلها.. ياسمين رئيس بإطلالة تثير الجدل على إنستجرام ياسمين رئيس تستعرض رشاقتها أمام المرآة

وانطلقت المقدمة الإعلانية لفيلم “خطة مازنجر” للنجمة ياسمين رئيس، والمقرر إطلاقه يوم 25 أغسطس المقبل، ليكشف عن جريمة خطف تقودها فاتن، ولكنها لا تعرف إلى أي مدى ستكون عواقبها.

وتدور أحداث فيلم “خطة مازنجر” في إطار كوميدي عائلي، وكانت ياسمين صرحت مسبقًا عن شخصيتها في الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

ويشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم “خطة مازنجر” النجوم حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وكانت ياسمين رئيس أعلنت مؤخرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “بابا المجال” للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي انطلق في رمضان 2021، وتصدر تريند منصة شاهد vip، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

البنك الأهلي
اخبار ياسمين رئيس اعمال ياسمين رئيس اطلالات ياسمين رئيس النجمة ياسمين رئيس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB