موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«مقولتلوش يعمل كده».. مفاجآت في أقوال خطيبة المتهم بحرق مدرسة بالغربية

أهالي الشاب الذي قام بحرق مدرسه في الغربيه
أهالي الشاب الذي قام بحرق مدرسه في الغربيه

فجرت خطيبة الشاب المتهم بحرق مدرسة بالغربية، تفاصيل جديدة خلال تحقيقات النيابة، حيث أكدت أن الشاب أقدم على ذلك انتقامًا لها من مضايقات بعض الشباب داخل المدرسة.

وأكدت الطالبة خلال التحقيقات، أنها لم تكن تعلم بما يدور في رأس خطيبها السابق نجل عمتها وقيامه بحرق غرفة الإداريين حتى يحرق الملفات الخاصة بالطلاب، موضحه أنها لم تكن متواجده في المكان ولم تكن تعلم بتفاصيلها إلا بعد مكالمة هاتفية تلقتها من خطيبها السابق.

وأشارت الفتاة إلى أن المتهم تخفى من الكاميرات بارتداء كاب وشال على الوجه حتى لا يتم رصده والقبض عليه، وأنه دخل المدرسة من سور مهدوم خلف المدرسة وبعدها صعد إلى غرفة الإداريين وفتح ثلاث دواليب وأشعل النيران في الملفات من ولاعه كانت بحوزته وأطمئن على احتراقهم بالكامل.

موضوعات ذات صلة

كما أضافت خطيبة الشاب المتهم بحرق مدرسه بالغربية من نص التحقيقات انها تلقت اتصال تليفوني من خطيبها بعد الانتهاء من فعلته وادانته على حرق المدرسة وكدت له انها لا توافق على ما بدر منه من أفعال.

من ناحيتها، أكدت والدة “محمد داود”| المتهم بحرق مدرسه في الغربية، أن نجلها فسخ خطبته من ابنة خاله وقامت بالشهاده في حقة أمام النيابه للانتقام والتخلص منه لأنها فسخت منه الخطبه وقامت بإرسال ذهب الشبكة الي اهل المتهم وذلك قبل حدوث الواقعه بخمسة أشهر.

وأضافت والدة المتهم ان نجلها يعمل في مصنع للعلف وهو لدية مهنه نجار موبيليا وكان ينتظر من شقيقه إرسال الفيزا للسفر والعمل خارج البلاد قبل حدوث الواقعه بأيام، ولم يكن يفكر في ارتكاب الجريمة.

البنك الأهلي
اتصال تليفوني احتراق التحقيقات الفترة السابقة القبض عليه جواز سفر قيامة والدة المتهم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB