موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميركاتو الزمالك| ابتعاد الوادي والتمسك ببسام ونجم الوداد

موقع السلطة

لا يزال نادي الزمالك يتحرك بكل قوة للتعاقد مع صفقات قوية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر ينافسون على كل البطولات، خاصة ان النادي كان محروما من القيد لفترتين متتاليتين .

وشهدت الساعات القليلة الماضية أبناء عن دخول النادي فى مفاوضات مع أكثر من لاعب للإنضمام للنادي ، وتستعرض “البوابة سبورت” أبرز اللاعبين الذين دخلوا ضمن حسابات الزمالك فى الميركاتو الصيفي .

ونجح نادي الزمالك فى الحصول على توقيع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز لضمه لصفوف الفريق، كما لا يزال النادي متمسكا بالتعاقد مع محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش رغم توقيعه للبنك الأهلي، ولكن النادي الأبيض سيحاول التعاقد مع الحارس بالتفاوض الودي مع نادي البنك.

فيما خرج عبد الكريم الوادى لاعب وادى دجله من حسابات الفريق الأبيض، بينما ابدي الزمالك اهتمامه بالتعاقد مع الثنائي كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدى، وهشام صلاح ظهير ايمن الاتحاد السكندرى.

كما أبدى الزمالك اهتمامه بيحيي جبران لاعب الوداد المغربي، ولكن النادي لم يحصل على توقيع اللاعب كما أشارت بعض التقارير ، وأشارت أنباء إلى اهتمام الزمالك بالتعاقد مع عمر السومه لاعب الأهلي السعودي ، ولكن اللاعب خارج حسابات الأبيض .

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك عن الصفقات التى أبرمها بشكل رسمي بعد شهرين أى عقب نهاية الموسم الجاري ، حفاظا على استقرار الفريق .

البنك الأهلي
الزمالك أحمد أيمن منصور بيراميدز محمد بسام الميركاتو موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB