موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نشرة المرأة والصحة.. أمينة شلباية تحذر الفتيات من شراء هذا الفستان.. ومنة حسين فهمي تثير الجدل بهذه الإطلالة

ميرفت أمين وحسين فهمي
ميرفت أمين وحسين فهمي

بالتاتو وفستان جريء.. منة حسين فهمي تثير الجدل بهذه الإطلالة| شاهدحرصت منة ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصورة جديدة لها وذلك من خلال خاصية الاستوري.

ظهرت منة حسين فهمي في الصورة بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت فستانا قصيرا وذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بنقوشات الورد المبهجة المتناسقة مع الأجواء الصيفية.

بعد تصدرها التريند.. أكلة في كل بيت سر جمال ميرفت أمينتصدرت الفنانة ميرفت أمين مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول بعض الشائعات الكاذبة حول وفاتها.

علقت ميرفت أمين، على شائعة وفاتها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، قائلة: "معلش شوية سخافة من البعض، ودخلت فى حالة ضحك على الهواء".

موضة منتشرة بين الشباب تسبب السرطان.. احذر منها

يبدو أن الوشم أو المعروف بـ التاتو ، أصبح موضة أكثر شيوعًا من أي وقت مضى بين الشباب ، حيث أفاد استطلاع أجراه مركز بيو للأبحاث أن 40 في المائة من الشباب لديهم واحد على الأقل.يمكن أن يؤدي الوشم إلى عدد من المخاطر ، بما في ذلك التهابات الجلد وردود الفعل التحسسية والتندب، قد تزداد هذه المخاطر إذا لم تشاهد فنان وشم مرخصًا أو إذا كان الجرح نفسه يلتئم بشكل غير صحيح مما يؤدي إلي السرطان في بعض الحالات.

في 7 أيام.. مدرب شهير يكشف عن تحدي إنقاص الوزن من غير دايتيحرص الكثير من الأشخاص على اتباع بعض الأنظمة الغذائية ودايت بهدف التخلص من الوزن الزائد، ولكن على الرغم من ذلك يفشل البعض في التخلص من الدهون والكيلوجرامات الزائدة نتيجة ممارسة بعض العادات الغذائية الخاطئة.

قدم مينا سمير مدرب اللياقة البدنية الشهير، مجموعة من النصائح التي تساعدك في إنقاص الوزن والتمتع بحياة صحية بدون إتباع دايت.

للمحجبات فقط| أمينة شلباية تحذر الفتيات من شراء هذا الفستان: خلي بالكتحتار دائما الكثير من الفتيات المحجبات عند شراء الملابس في اختيار الإطلالات و قطع الأزياء التي تتناسب مع الحجاب و تمنحها إطلالة محتشمة و أنيقة في نفس الوقت.

ترغب دائما الفتيات المحجبات في مواكبة أحدث صيحات الموضة و أختيار التصميمات التي تتناسب مع حجبهن، ولكن تواجه الفتيات المحجبات العديد من المشاكل عند شراء بعض الموديلات، لأنها لا تكون مناسبة مع الحجاب.

 

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB