موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أيمن بهجت قمر يكشف أسباب تأخره بالدراسة فى ”معكم منى الشاذلى” اليوم

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، خلال حلقتها اليوم الخميس فى التاسعة مساءً، عبر برنامج "معكم" المذاع على فضائية "CBC"، الشاعر الغنائي الشهير "أيمن بهجت قمر".

 

ووفقًا للمقطع الإعلاني للحلقة، يتحدث قمر عن مسيرته المهنية والدراسية، كما يتطرق إلى خططه الفنية المنتظرة، بالإضافة إلى استعراض ذكريات شخصية من حياته.

 

وروى الشاعر الغنائي، قصة وفاة والده أثناء الدراسة بالمرحلة الإعدادية، ما دفعه للاعتماد على نفسه ماديًا ومعنويًا وتولي مسؤولية دراسته وحياته، مرجعًا تلك الأمور سببًا لتأخره في الدراسة.

 

وقال أيمن بهجت قمر تعليقا على حصوله على البكالوريوس فى السياحة قبل أيام: "كانت حاجة مهمة ومضايقانى وكنت حاسس إن فى حاجة ناقصاني".

 

وأضاف أيمن بهجت قمر، خلال تصريحات إعلامية: "والدى توفى وأنا فى تالتة إعدادى، ومن أولى ثانوي عيشت لوحدي، وكنت بصرف على نفسى وكان لازم اشتغل، وبقيت آخد السنة فى سنتين فى المعهد، والتالتة أنجح، ووصلت لسنة رابعة من 20 سنة، وكان عندى 3 مواد، وكنت محافظ على وجودى إنى طالب وكنت حريص إنه هتيجى لحظة وأخلص ده كله".

 

وتابع: "لما اتقدمت لمراتى من 17 سنة وعدت حمايا إنى هكمل، وبعتلة رسالة لما خلصت امتحانات، وقلت له، أنا نفذت وعدى وخلصت امتحانات"، مردفا: "لما رحت اتفاجئت إنهم 4 مواد مش 3".

 

وأردف: "كنت بتكلم مع ابنى وأقوله ذاكر وكدة، قالى يا بابا أنت مش مخلص، قلت له أنا كان لازم اشتغل واعتمد على نفسي، وخدت القرار السنادي، وقدمت وقابلت الدكتورة عزة مسعود عميدة المعهد، وكانوا فرحانين إنى رجعت، وعندى ولاد وعاوز أكمل، كان الموضوع ظريف ولطيف".

 

البنك الأهلي
منى الشاذلي أيمن بهجت قمر بهجت قمر معكم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB