موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

رياضة  مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بالدوري الإيطالي
رياضة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بالدوري الإيطالي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي 2022-2023.

مجريات المباراة

وتعادل فريق يوفنتوس أمام نظيره سامبدوريا، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي، بنتيجة 0-0 على أرضية ستاد لويجي فيراريس معقل فريق سامبدوريا.

وكان الاستحواذ لصالح فريق يوفنتوس الذي أستحوز على المباراة بنسبة 53 %، بينما كانت نسبة قريق سامبدوريا في اللقاء بنسبة 47%.

ترتيب يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

تواجد فريق يوفنتوس في المركز الرابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في اول جولة أمام فريق ساسولو بنتيجة 3-0، والتعادل السلبي أمام سامبدوريا بالجوة الثانية.

بينما تواجد فريق سامبدوريا في المركز السادس عشر من ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة وحيدة، عقب الهزيمة في الجولة الأولى أمام اتالانتا بنتيجة 2-0، والتعادل السلبي بالجولة الثانية أمام فريق يوفنتوس.

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

من المقرر أم يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق روما، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي، في يوم السبت المقبل الموافق 27-8-2022، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أليانز معقل السيدة العجوز.

البنك الأهلي
موقع السلطة يوفنتوس سامبدوريا الدوري الايطالي روما ستاد لويجي فيراريس facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB