موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

أخبار التكنولوجيا|السعر النهائي لأرخص هاتف آيفون iPhone 14 mini.. وبـ400 جنيه فقط امتلك أفضل وأحدث Smartwatch

آيفون
آيفون

نشر "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

لأول مرة.. إطلاق هاتف جديد من لينوفو بأرخص سعر وأفضل معالج

 

بدأت شركة لينوفو Lenovo الصينية، في بيع أول هاتف ذكي من إنتاجها يعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8+ Gen 1، وهو هاتف الألعاب الجديد Legion Y70 بتصميم رائع و أداء متميز لتشغيل الألعاب القوية.

 

مش هتحتاج كاميرا بروفيشنال.. إطلاق هاتف جديد بكاميرا 200 ميجابكسل قريبا

 

تحضر شركة موتورولا Motorola العالمية لشن حدث ضخم خلال أيام في 8 سبتمبر القادم ، حيث ستعلن فيه عن 3 هواتف جديدة من بينهم هاتف طال انتظاره وهو هاتف Motorola Edge 30 Ultra الذي سيأتي بأفضل كاميرا في العالم 200 ميجابكسل.

 

السعر النهائي لأرخص هاتف من آيفون iPhone 14 mini

 

وفقًا لتقرير صادر عن 91mobile ، أكد أن شركة آبل Apple ستطلق هاتف iPhone 14 mini ضمن سلسلة هواتف iPhone 14 المرتقبة في الأيام القادمة، وذلك بعد الكثير من الشائعات فثي الفترة الأخيرة أن الشركة لن تطلق طراز mini

 

بأسعار مناسبة.. اعرف مواصفات أجهزة اللابتوب الجديدة

 

ستبدأ LG في بيع أحدث أجهزة اللابتوب الخاصة بها تحت اسم LG Ultra PC التجارية في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهرإلى أن تنتشر في باقي دول العالم، تأتي سلسلة Ultra PC بقياسي 14 بوصة و 16 بوصة، و يتم تشغيلها بواسطة معالجات Ryzen و AMD ، وتتمتع بهيكل خفيف الوزن ومزودة بميزات أخرى.

 

بـ 400 جنيه فقط.. أفضل وأحدث Smartwatch في العالم

 

أطلقت العلامة التجارية الهندية NoiseFit أحدث وأفضل الساعات الذكية Smartwatch بميزات حصرية، تحت اسم NoiseFit Core 2 ، وتأتي الساعة الجديدة بتصميم رائع على شكل دائري.

 

لازم يكون عندك.. أخيرا طرح أفضل تابلت بأرخص سعر هتلاقيه

 

تم إطلاق أحدث تابلت من شركة موتورولا الرائدة Tab G62 اليوم، وهو جهاز يستهدف الفئة المتوسطة ويوفر ميزات رئيسية مثل شاشة بدقة 2K ومعالج نوع Snapdragon 6-series وبطارية كبيرة ومكبرات صوت رباعية، ولحسن الحظ بدأت مبيعات التابلت في الهند اليوم إلى أن يتم انتشاره في باقي دول العالم لاحقا.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB