موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سميرة سعيد وعمر كمال يطرحان أحدث أعمالهما الغنائية.. اليوم

سميرة سعيد
سميرة سعيد

يستعد كل من النجمة المغربية سميرة سعيد، والمطرب الشعبي عمر كمال؛ لطرح أحدث أعمالهم الغنائية لجمهورهم مساء اليوم الاثنين.

وتطرح النجمة المغربية سميرة سعيد في الخامسة مساء اليوم الإثنين، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «كرباج»، وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاونت الديفا سميرة سعيد في أغنية «كرباج»، والمقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ويعد هذا التعاون عودة قوية للديفا سميرة سعيد، والموزع طارق مدكور بعد مرور 20 عامًا من تعاونهما سويًا فى أغنية «يوم ورا يوم» والتي طرحت في عام 2002.

وطرحت سميرة سعيد مؤخرًا أغنية بعنوان «يلا روح»، وهي من كلمات محمد الميردي وبوعمر حكيم ومن ألحان عادل الخياط وبوعمر حكيم، ومن توزيع كل من حكيمي واديلك ومكس وماستر ستيف.

فيما يطرح المطرب الشعبي عمر كمال في ألسادسة مساء اليوم أحدث أعماله الغنائية بعنوان «اليوم يومك»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية الإلكترونية.

وتعتبر أغنية «اليوم يومك» هى الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي «خطة مازنجزر»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في مصر وعدد من الدول العربية الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس الجاري.

وتعاون عمر كمال في أغنية «اليوم يومك» مع كل من الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، والملحن أحمد طارق يحيى.

البنك الأهلي
موقع السلطة النجمة المغربية سميرة سعيد المطرب الشعبي عمر كمال كرباج رباج” عمر كمال اليوم يومك أغنية “اليوم يومك” خطة مازنجزر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB