موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كاش مايوه وشورت.. نيرمين الفقي تستعرض جمالها على البحر

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

حرصت الفنانة نيرمين الفقي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصوا جديدة لها خلال إستمتاعها بالإجازة الصيفية على إحدى الشواطئ.

تألقت نيرمين الفقي في الصور بإطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت كاش مايوه باللون الأبيض واتسمت حوافه ببعض التطريزات البسيطة، و نسقت معه شورت جينز مما منحها إطلالة بسيطة.

ظهرت نيرمين الفقي في الصور حافية القدمين، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات، وقد نالت صورها إعججاب متابعيها على الأنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت نيرمين الفقي على خصلات شعرها البني المنسدله على كتفيها، ولم تستخدم مستحضرات التجميل وأعتمدت على جمالها الطبيعي، ولكن أكملت إطلالتها بنظارة شمس متناسقة مع وجهها.

 

يذكر أن عرضت فضائية " العربية " انفوجراف عما تردد حول ذكر اسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مقرونا بإسم الفنانة نيرمين الفقي.

وخرجت أنباء عبر شبكات التواصل الاجتماعي تؤكد ارتباطه بالفنانة نيرمين الفقي ، وإعلان خطبتهما من خلال مقاطع لفيديوهات قديمة توحي أنها تتحدث عن ارتباط جديد.

وكان المقطع المتداول لـ نرمين الفقي حول ارتباطها الجديد غير متعلق بـ " أبو هشيمة " ، مما دفع الفنانة للرد على تلك الشائعة عبر كافة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأكدت أنها مجرد شائعات.

البنك الأهلي
نيرمين الفقي اعمال نيرمين الفقي إطلالات نيرمين الفقي صور نيرمين الفقي فستان نيرمين الفقي
tech tech tech tech
CIB
CIB