موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

من المايوه إلى «الشيشة».. غادة عبد الرازق تواصل تصدر «الترند»

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

واصلت النجمة غادة عبد الرازق، إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها وهي تدخن الشيشة بأحد الأماكن العامة.

ونشرت عبد الرازق، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور"إنستجرام" وهي ممسكه بـ"شيشة"، وتفاعل معها الجمهور ما بين معجب ومنتقد، حيث طالبها البعض بضرورة مسح الصورة باعتبارها قدوة للكثير من الفتيات.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة غادة عبد الرازق الجدل، ونرصد لكم في السطور التالية أشهر أزمات غادة عبد الرازق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور جريئة

نشرت غادة عبد الرازق، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تتسم بالجراءة الشديدة، فمؤخرًا نشرت عدد من الصور لها بصحبة زوجها بالمايوه، في أحد المدن الساحلية.

صور شهر العسل

وأثارت غادة عبد الرازق، جدلًا واسعًا بعدما نشرت صورًا لها بالمايوه خلال شهر العسل، بالإضافة إلى ملابس البحر الكاشفة للجسم، حيث ظهرت غادة عبد الرازق بملابس البحر مع زوجها هيثم زنيتا، من أحد الشواطئ، أثناء قضاء الأجازة الصيفية وشهر العسل.

أزمتها مع إلهام شاهين

وفي 2009، أثار فيلم “خلطة فوزية” أزمة بين النجمة إلهام شاهين، وغادة عبد الرازق، بسبب حذف عدد من المشاهد لغادة، وهو ما أزعجها كثيرًا.

«أمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه»

وأثارت غادة عبد الرازق، جدلًا واسعًا، بتصريحاتها عن ترك والدتها لها مما أثر على نفسيتها وحياتها بشكل كامل، الأمر الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبد الرازق وتصريحاتها عن ابنتها روتانا

حالة من الجدل أثارتها الفنانة غادة عبد الرازق بعد أن كشفت لجمهورها عن تقصيرها مع ابنتها «روتانا»، مؤكدة أنها فضلت التمثيل والشهرة عليها، مما فتح بابا للجدل بين متابعيها حيث اعتبرها العديد بأنها «أم فاشلة»

البنك الأهلي
غادة عبد الرازق النجمة غادة عبد الرازق الشيشة انستجرام غادة عبد الرازق تدخن الشيشة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB