موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يهاجم الشواذ بأغنية بسكلتة.

رمضان
رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه،فيديو من أحدث أعماله الغنائية مايركبش بسكلتة، التي طرحها في الفترة الأخيرة.

 

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلا: ده كان مجرد رد بس الحمد لله بقت أغنية، ماركبش بسكلتة موجودة دلوقتي في كل حتة.

ميار الببلاوي لشيرين عبد الوهاب: وزنك خضني وفوقي لنفسك بناتك هيبقوا عبيد إسلام إبراهيم يهاجم والد المطرب النقاش: إحنا مش بنخلف العيال علشان نستعبدهم محمد رمضان يطرح مايركبش بسكلتة:

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “مايركبش بسكلتة” عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

 

تقول كلمات الأغنية: “خد متخافش .. أنا لما بحضر أخض .. تضربني بصوت بحي نرد .. ازاي قطط في اسود بتعض .. هلعبها لوب .. لو راجل صد”.

انا في التواضع مقولكشي .. جاي اخطف انظاركوا وامشي .. عن نفسي ليه متكلمشيانا عارف ان انتوا .. متغاظين .. اوي .. أوي .. متغاظين .. أوي .. أوي .. أنا عارف إن إنتوا .. متغاظين أوي .. طب تعرف تعمل كدة .. كدة .. كدة .. عالناهية بنلعب منهيبشطلعتوا اشاعة ومكلتش".

 

بعد شائعة الفيديو .. محمد رمضان يقدم أخر حفلات الساحل الشمالي بنورث سكوير العالمين.

 

ويختتم حفلات الساحل الشمالي النجم محمد رمضان بمول نورث سكوير العالمين وذلك يوم ٢٦ من أغسطس الجاري وقد شهد الساحل العديد من الحفلات الهامة للغاية هذا الصيف وكما بدأ مشتعلاً سينتهي مشتعلاً بواحده من أهم الحفلات هذا الموسم حيث توعد رمضان بانه يكون حفلاً مختلفاً ومبهراً وبه مفاجأت من العيار الثقيل .

ويذكر أن مكان الحفل هو المكان الذي شهد أكبر حفلات هذا الصيف ولكن هذا المره ينظم الحفل منظمة الحفلات المعروفة زينة بيلوتشي وهي صاحبة شركة أوشو للإنتاج الفني أيضا وقد سبق لها تنظيم مجموعة من الحفلات الكبرى بالوطن العربي وخاصة دبي والعاصمة القاهرة.

وأعربت زينة عن سعادتها بتنظيمها حفلاً لنجم كبير مثل رمضان وقالت انه سيكون واحد من أكبر حفلات هذا العام بالساحل الشمالي حتي نرفع شعار ختامه مسك .

وبالفعل تم طرح تذاكر الحفل بأسعار مختلفة حيث يسع المكان ما يقرب من خمسة ألاف شخص ويحضر محمد رمضان لتقديم مجموعة كبيرة من أغانية باستعراضات مختلفة وسيشهد الحفل مجموعة من المفاجآت ووسائل الإبهار المميزة حتي يكون بالفعل ختامه مسك .

البنك الأهلي
محمد رمضان مايركبش بسكلتة محمد رمضان يطرح مايركبش بسكلتة اليوتيوب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB