موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تساؤلات عن طلاق نسرين طافش بعد زواج أيام

نسرين طافش
نسرين طافش

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أياما من الدكتور شريف شرقاوي، لاسيما بعدما قامت الفنانة بحذف صورهما معا عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام.

وفي ظل تساؤلات نشطاء السوشيال ميديا، لا يزال كل من نسرين طافش وشريف شرقاوي، يتابعان بعضهما البعض عبر تطبيق انستجرام، في الوقت الذي لا يزال فيه الأخير يحتفظ بصوره وفيديوهاته معها عبر حسابه الرسمي.

وفي الوقت ذاته لم تخرج نسرين طافش، وترد على الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا، والتي أثارت التكهنات حول طلاقها.

حساب نسرين طافش زواج نسرين طافش من مدرب يوجا

وقبل عدة أيام، أعلنت الفنانة نسرين طافش مؤخراً زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، وعلم “صدى البلد” أن زوج نسرين طافش يدعي شريف هو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا علي بعضهما البعض وتم الزواج.

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد "جوقة عزيزة" شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

نسرين طافش بمايوه جرئ مع زوجها

خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار بظهورها مع زوجها خلال قضاء إجازتهما الصيفية

ونشرت صورة عبر حسابها على انستجرام بمايوه وكتبت في ستوري آخر من يحبك صدقا سيحبك في كل أحوالك.

الفنانة السورية نسرين طافش، نشرت صورًا جديدة لها من أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نسرين في الصور برفقة زوجها، بإطلالة جذابة من داخل السيارة، ترتدي فستانا صيفيا جذابا واعتمدت على الماكياج الناعم، ووضعت أحمر للشفاه كشف جمال إطلالتها، كما اختارت تسريحة شعر مميزة لشعرها البني بطريقة مميزة.

 

أحدث أعمال نسرين طافش

وشاركت الفنانة نسرين طافش، في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من العام الجاري 2022، بمسلسل جوقة عزيزة، الذي حقق نجاح كبير فور عرضه، وابتعدت عن الجزء الثاني من مسلسل المداح.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر نسرين طافش صور نسرين طافش زوج نسرين طافش زواج نسرين طافش خطوبة نسرين طافش حقيقة طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش
tech tech tech tech
CIB
CIB