موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مران الأهلي الختامي استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو من مران الفريق الأحمر الختامي الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة فريق إيسترن كومباني المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


مران الأهلي

محمد شريف

خاض محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته تأهيلية وبدنية بالجيم داخل النادى، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

 

وخاض محمد شريف تدريبات تأهيلية وبدنية داخل الجيم بالنادي اليوم الثلاثاء تحت إشراف اخصائي التأهيل محمود حمودي وذلك للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وخسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

 

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر مباراة أيسترن كومباني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: علي لطفي.‏

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمود متولي – محمد هاني - كريم فؤاد.‏

في خط الوسط: أليو ديانج- لويس ميكيسوني- محمد فخري- زياد طارق.‏

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب.‏

 

تدريبات الأهلي

29 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

 

30 مباراة لإيسترن كومباني بالدوري

وخاض فريق إيسترن كومباني 30 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى وخسر في 14 لقاءً آخر وأحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا جعلته يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

البنك الأهلي
ايسترن كومبانى الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB