موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

خصم شهرين وإعفاء من المنصب.. قرارات حاسمة من الأوقاف ضد عدد من قياداتها

 الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الثلاثاء 16/ 8/ 2022م، قرار لجنة القيم بديوان عام الوزارة، بخصم شهرين من بدل صعود المنبر للدكتور السيد مسعد مدير مديرية أوقاف الجيزة، مع إنذاره بالإعفاء من العمل الإداري والقيادي حال تكرار التقصير، وذلك بناء على المذكرة المرفوعة من الدكتور شام عبد العزيز رئيس القطاع الديني، ونظرًا لتقصيره في أداء عمله، في متابعة تنفيذ تعليمات الوزارة.

كما اعتمد وزير الأوقاف، خصم شهرين من بدل صعود المنبر للشيخ أيمن إبراهيم عبد الحميد مدير إدارة الحوامدية مع إعفائه من عمله مديرًا لإدارة الحوامدية؛ نظرًا لتقصيره في أداء عمله لمتابعة تنفيذ تعليمات الوزارة.

وزير الأوقاف؛ قرر كذلك خصم شهرين من بدل صعود المنبر للشيخ شريف إسماعيل المكلف بالتفتيش بإدارة الحوامدية، مع عودته لعمله الأصلي إمامًا وخطيبًا ونقله إلى مديرية أوقاف المنيا، وذلك لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي في مُتابعة خطبة الجمعة بمديرية أوقاف الجيزة، نظرًا لتقصيره في أداء عمله لمتابعة تنفيذ تعليمات الوزارة.

خصم شهرين من بدل صعود المنبر للشيخ حسام الدين إسماعيل عبد العال

وبناءً على المذكرة المرفوعة من مدير مديرية أوقاف القاهرة؛ أصدرت لجنة القيم بديوان عام وزارة الأوقاف اليوم الثلاثاء 16/ 8/ 2022م قرارًا بخصم شهرين من بدل صعود المنبر للشيخ حسام الدين إسماعيل عبد العال إمام وخطيب بإدارة أوقاف الزاوية الحمراء بأوقاف القاهرة، لما نُسب إليه من مخالفات وخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي، وعدم التزامه بالتعليمات في أداء دروسه.

وأكد رئيس القطاع الديني بالأوقاف، أن القطاع الديني سيتخذ أقصى درجات الحسم، ويضرب بيد من حديد على كل من يُقصّر في أداء واجبه الوظيفي، وخاصة تجاه الحفاظ على المنبر أو يُمكّن غير المُصرّح لهم من صُعود المنبر.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة وزير الأوقاف أوقاف الجيزة خصم شهرين بدل صعود المنبر رئيس القطاع الديني القطاع الديني مختار جمعة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB