موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

بالأصفر.. ”درة” تتألق فى أحدث ظهور لها

درة
درة

 الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

اقرأ أيضًا.. أحدث إطلالة لـ«درة» على انستجرام بـ«بيجامة فوشيا» في لبنان

وصففت درة شعرها ليكون منسدلاً على ظهرها، وخرج الكثير من المتابعين من جماهيرها وبعض من الفنانين والفنانات أصدقائها من الوسط الفني بالتعليف والتعبير عن إعجابهم بالصور الخاصة بها .

وأكدت الفنانة درة أنها فخورة بردود فعل الجماهير على فيلمها الجديد " جدران"، لذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية بشكل حصري.

وقالت "درة" في إحدى البرامج التلفيزيونية إن الفيلم " جدران " ينتمي إلى  نوعية مختلفة من الأفلام السينمائية، وسعيدة جدًا بردود الفعل، وشخصية "ليلى" التي جسدتها ضمن أحداثه مشيرة إلى أنها مليئة بالتفاصيل واحتاجت منها تركيز وتحضيرات طويلة.

جدير بالذكر أنه عُرض لها مؤخرًا فيلمها الكاهن والذي حقق نجاحا كبيرا نقديا وجماهيريا، وتدور أحداث فيلم في إطار الرعب التشويقي حول بطلة العمل الصحفية "فيروز"، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة، تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

ويسلط الضوء على كبار المسئولين في الأنظمة الرأسمالية ورجال الأعمال الذين يمتلكون شركة عالمية تسمى "سايرش" من المفترض أنها شركة اتصالات وبرمجة إلكترونية، ويجسد النجم حسين فهمي دور "صلاح" ويقوم بدور المحامي "يحيى" الفنان محمود حميدة، وصراعهم مع مجلس الإدارة على من سيكون خليفة "الكاهن" بعد وفاته.

والفيلم " الكاهن " من بطولة اياد نصار وفتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وحسين فهمي وحنان سليمان، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

البنك الأهلي
دره فيلم الكاهن فيلم جدران
CIB
CIB