موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كأنها 20 سنة.. أحدث ظهور لميادة الحناوي بعد جدل عملية التجميل|فيديو وصور

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

ميادة الحناوي اسم تردد كثير على مدار الأسابيع الماضية إذ أثار طبيبها الخاص الجدل حول إجراءها عملية تجميل لشد الوجه لتبدو من بعده بملامح عشرينية، وبعد الصور المتداولة عن إجراءها الجراحة التجميلية ظهرت لأول مرة في حفل بقلعة حلب.

أحدث ظهور للفنانة ميادة الحناوي

المطربة ميادة الحناوي ظهرت وهي تجلس برفقة الأصدقاء على مائدة كبيرة يتجاوز عدد أفرادها أشخاص، وكانت ترتدي فستان باللون الرمادي اللامع.

ورحمة ماما معملتش تجميل.. تطور إطلالات ميادة الحناوي عبر السنوات الماضية أحدثهن ميادة الحناوي.. فنانات غيرتهن عمليات التجميل |فيديوجراف

وصف الكثير ملامحها الهادئة بأنها لم تتغير، وظهرت كأنها في العشرين من عمرها، على حد وصف العديد من المتفاعلين مع صورها المتداولة على موقع التواصل "فيسبوك".

وغنت المطربة السورية أكثر من مقطع وسط هتاف الحضور، ووصفوا صوتها بأنه كالذهب لا تغيره الأيام.

حقيقة إجراء ميادة الحناوي عملية تجميل

يأتي ظهورها الأخير، بعد حالة من الجدل أثارها طبيب التجميل نادر صعب، بنشر صورة شبيهة لوجه الفنانة ميادة الحناوي قبل وبعد إجراء جراحة تجميلية في الوجه.

وكانت قد علقت ميادة على هذه الصور المتداولة نفت إجراء أي جراحة تجميلية قائلة: "لأ أعوذ بالله ورحمة ماما"، مشيرة إلى أنها لن ترد الآن على نادر صعب وقالت :" كل شئ في وقته أفضل".

كشفت عن سر جمالها حتى الآن قائلة "أنا بداري نفسي وانا من النوع يلي مابدخن ولا بيشرب وبنام بكير وبفيق بكير يعني حياة طبيعية أنا عايشة ".

شائعات عن ميادة الحناوي

هذه ليست الشائعة الأولى التي تطارد الفنانة ميادة الحناوي، إذ ردت قبل عامين على شائعات طاردتها تفيد بإصابتها بكوفيد-19، وقالت إن صحتها ممتازة ولكن ابتعادها عن الساحة الغنائية بسبب انتشار الفيروس.وفسرت سبب سقوطها أنها اقتربت من الميكروفون ثم تراجعت خطوة فضغطت على الفستان عن طريق الخطأ وسقطت، متابعة: “الناس فكروا اني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان فيا شيء وقمت وكملت الحفل”.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB