موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور عن حكم حبسه: دي منحة ربانية.. وهقضي الشهر في المستشفى.. وأقول للخطيب ”لا عايزك تتنازل ولا تتصالح.. والمعركة بدأت”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

في أول ظهور إعلامي له بعد حُكم حبسه شهرًا في دعوى سب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتصريحات نارية ورسائل عدة.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه بقناة "الزمالك": "لن أتحدث عن الحكم الذي صدر ضدي، ونفس القاضي الذي أصدر حكمًا بحبسي لمدة شهر هو نفس القاضي المحترم الذي أصدر قرارًا ببراءتي في شهر أبريل الماضي، واستحالة أطلع أجرح أو أشتم القاضي".

وأضاف: "الحكم بحبسي شهرًا لن يهزني، وليس لديه تأثير على رئاستي لنادي الزمالك، ولم يقبض علي ولا أي شيء من هذا القبيل".

رسالة للشامتين في حكم حبس مرتضى منصور

وتابع: "أقول للشامتين فيَّ لم تهتز شعرة من رأسي بعدما حدث حكم بحبسي شهر".

ووجَّه مرتضى منصور، رسالة للكابتن الخطيب، قائلًا: "لا عايزك تتنازل ولا تتصالح، وبدأت المعركة جديًا معاك طوال العمر وفي فمي حياة".

وتابع: "بقولك يا خطيب اوعى تفتكر أن اللي اتعمل ده هليغى الحقيقة، وأنا مقدم ضدك بلاغًا في قضية أموال تركي آل الشيخ".

وقال: "دي مش محنة دي منحة من ربنا، ولما بلغوني الحكم مصدقتش، وأول رد فعل لي كان الحمد لله وأشكر ربنا، وأنا عارف الفيلم معمول منين ومتمول منين، ومش هجرَّح في قاضي ولا أحكام".


مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن ابن شقيقته

وفجَّر مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل، قائلًا:" نفس المحكمة اللي أصدرت الحكم بحبسي لمدة شهر هي اللي ابن أختي رئيسها، أيوه ابن أختي الصغرى رئيس المحكمة الاقتصادية وده يدل أني مليش في اللعب وده بيدل أني بحترم القضاء ويحكم كما يشاء، وقضاء مصر سيظل عظيمًا".

ووجَّه مرتضى منصور رسالة للشامتين: "أقول للشامتين: "متشمتش في أسد اشمت في فأر، ومعركتي معاك يا خطيب انت واللي بتزقهم يشتموني مستمرة لنهاية العمر".


أين يقضى مرتضى منصور فترة حبسه؟

ولفت: "وفقًا للقانون الخاص بالسجون هاخد الشهر في المستشفى أو أحد السجون، وأنا دكر ومبخافش ومبتمولش من حد، ومعنديش مدير كرة إخواني".

وأوضح: "لم أتعرَّض لشقيقة محمود الخطيب.. أنا كنت بتكلم عن واحدة تانية".

وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، أمس الأربعاء، في استئناف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة في الدعوى التي حملت رقم 83 سنة 22 والمقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتخفيض الحكم للحبس شهر واجب النفاذ.

البنك الأهلي
مرتضى منصور محمود الخطيب سجن مرتضى منصور حبس مرتضي منصور حكم حبس مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB