موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لوسي: شاركت في تسليم أهالي لأني بحب دنيا سمير غانم

فن  لوسي
فن لوسي

تحدثت الفنانة لوسي عن مشاركتها في فيلم تسليم أهالي كضيفة شرف، والذي يعرض حاليًَا بالسينمات بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد.

وقالت لوسي : سعيدة جدا بمشاركتي في فيلم تسليم أهالي، ووافقت أشارك في الفيلم لأنني بعشق دنيا سمير غانم، والشخصية التي قدمتها حلوة ولم أقدمها من قبل، والإخراج كان جيد جدًا وكل حاجة متوفرة لذا شاركت بالفيلم، ولمست نجاح الفيلم وتلقيت تعليقات جيدة على الشخصية التي لعبتها.

وعن رأيها في تقديم أدوار الشرف، قالت: عندنا بتتفهم غلط، في العالم كله ضيف الشرف زي البطل بياخد أجره زي البطل، بيفرق بس في ترتيب الأسامي.

وأضافت: ممكن يجيبوا ضيف شرف ما حدش يعرفه، وممكن يجيبه حد زي مارلون براندي في الأب الروحي طلع مشهدين لكنه كان المحرك الأساسي في العمل.

وتابعت: بالنسبة لي مش بحفز كل أدورا الشرف زي أن واحد يطلع يقول مساء الخير ازيكم.. لكن لازم في رأيي يقدم مشهدين مهمين ليهم تأثير ما ينفعش ما ينفعش يتشالوا.

أبطال فيلم تسليم أهالي

ويُشار إلى أن فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ويعد آخر أعمل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويضم العمل عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال لوسي

وقدمت لوسي مؤخرًا مسرحية الحفيد وهي مأخوذة من رواية مأخوذة عن الأديب عبد الحميد جودة السحار، وسبق والتي يتم من خلالها تسليط الضوء على بعض المشاكل العائلية التي تمر بها كل أسرة، من خلال مناقشة بعض العادات والتقاليد في مجتمعنا، بشكل كوميدي، وضمت عدد كبير من الفنانين منهم: محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف منصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، عبد الباري سعد، عادل عفر، تامر فرج، عابد عناني، ومن إعداد وإخراج يوسف منصور، وموسيقى كريم عرفة، التعبير الحركي شيرين حجازي، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد.

وشاركت لوسى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل انحراف، من بطولة روجينا، ومجموعة من الفنانين منهم: سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

البنك الأهلي
موقع السلطة لوسى الفنانة لوسى فيلم تسليم أهالى دنيا سمير غانم اخبار الفن الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB