موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

موقع السلطة

يترقب عشاق السحرة المستديرة في القارة السمراء، موعد قرعة بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية التي سوف تقام اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في القاهرة.

وتوج فريق الوداد البيضاوي المغربي بـ بطولة دوري أبطال أفريقيا لـ النسخة الماضية عقب الفوز على الأهلي المصري بالمباراة النهائية بنتيجة 2-0، في حين توج فريق نهضة بركان المغربي بـ بطوبة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نظيره فريق أولاندو بايرتس بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح، بعد ان انتهى الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة 1-1.

كاف يقرر إعفاء 6 أندية من المشاركة في الدوري التمهيدي بدوري الأبطال

وقرر الكاف إعفاء 6 أندية من الدور التمهيدي بـ بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي: الأهلي المصري، الترجي التونسي، الوداد المغربي، الرجاء المغربي، مازيمبي الكونجولي، صن داونز الجنوب إفريقي.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

وأكد الاتحاد الأفريقي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ستقام بالقاهرة بمقر الكاف، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وأشار بيان كاف إلى أن مباريات الذهاب في الدوري التمهيدي لبطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، ستقام في الفترة من 9: 11 سبتمبر 2022، بينما ستكون مباريات الإياب في الفترة من 16: 18 سبتمبر 2022.

وستنطلق مباريات الذهاب بالدور الـ32 في الفترة من 7: 9 أكتوبر 2022، بينما ستكون مباريات الإياب في الفترة من 14: 16 أكتوبر 2022.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة كأس الكونفدرالية الإفريقية الاهلى دوري أبطال إفريقيا الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف د
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB