موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب منتخب ألمانيا يقدم خطة إصلاح بعد صدمة الإخفاق في مونديال روسيا 2018

موقع السلطة

يستعرض يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، خطط الإصلاح لتصحيح مسار المنتخب بعد صدمة الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا.

ومن المقرر أن يجتمع لوف مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم في ميونخ، مع استمرار عملية تحليل أسباب إخفاق المنتخب الألماني، المتوج بكأس العالم 2014، بالخروج من الدور الأول في المونديال للمرة الأولى منذ 80 عاما.

وكان لوف، اجتمع بالفعل مع مسؤولي رابطة الدوري الألماني يوم الثلاثاء الماضي.

موضوعات ذات صلة

ويدرس الاتحاد الألماني إجراء تغييرات كبيرة في أعقاب الإخفاق المونديالي ، كما يتوقع تكثيف التركيز على تأهيل المدربين وكذلك التدريب على مستوى قطاعات الناشئين.

وحظي لوف، بدعم الاتحاد الألماني كما أبدى رغبة في استكمال فترة عقده المستمر حتى عام 2022 طبقا للتجديد الذي أبرم قبيل انطلاق كأس العالم.

وبعد المونديال الروسي، أعلن ماريو جوميز، ومسعود أوزيل، اعتزال اللعب الدولي وإنهاء مشواريهما مع المنتخب الألماني، وأعلن أوزيل عن قراره موجها انتقادات للاتحاد الألماني ورئيسه راينهارد جريندل، حيث أبدى شعوره بالعنصرية وعدم الاحترام.

وكان أوزيل، المندرج من أصول تركية، قد تعرض لموجة من الانتقادات الحادة بسبب لقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والتقاط الصور معه، قبل أيام من انطلاق المونديال وأسابيع من الانتخابات الرئاسية التركية.

وبعد خروج المنتخب الألماني مبكرا من المونديال، تجدد الحديث عن تصرف أوزيل وهو ما رد عليه اللاعب لدى إعلان اعتزاله في 22 يوليو.

ويعقد لوف مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن خططه من أجل إعادة المنتخب الألماني إلى مسار تحقيق النجاح.

كذلك ينتظر أن يعلن لوف عن قائمة المنتخب الألماني استعدادا لاستئناف مشاركته في المنافسات ، عبر النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

ويستهل المنتخب الألماني مشواره في دوري الأمم بلقاء نظيره الفرنسي بطل العالم في سبتمبر المقبل ثم يواجه منتخب بيرو في مباراة ودية.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة قدم المانيا منتخب المانيا
tech tech tech tech
CIB
CIB