موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبد العال عن بدر بانون: جه ومشي ومحسناش بيه.. وهذا اللاعب أفضل منه 10 مرات

بدر بانون
بدر بانون

طالب رضا عبد العال، نجم الكرة السابق، مسئولي النادي الأهلي بإعادة أحمد رمضان بيكهام من جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل، وتعويض النقص العددي في خط دفاع الفريق الأحمر.

وقال "عبد العال" محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن": "الأهلي راح تعاقد مع بدر بانون ومشي بدون أي بصمة تذكر مع الفريق، وغاب عن معظم مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وفي نفس الوقت مشيت أحمد رمضان بيكهام رغم أنه لم يقصر على الإطلاق".

وتابع: "في رأيي أن أحمد رمضان بيكهام قد بدر بانون 10 مرات، ولازم يرجع الأهلي الموسم الجديد، كنت مشيت محمود متولي مدافع الأهلي وخليت بيكهام معاك الموسم ده".

 

بدر بانون

وعلى صعيد متصل رد المغربي بدر بانون مدافع الأهلي السابق على ما تردد حول منعه من اللعب مع ناديه الجديد قطر القطري.

وكتب بانون عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" أمس الأربعاء: "الحمد لله على التعافي 100% بعد التأكد (أكثر) من مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل بأن نتائج الفحوصات إيجابية سواء في بلدي المغرب أو اليوم في قطر".

وأضاف: "سمح لي مسئولو مركز سبيتار بالعودة للملاعب بشكل طبيعي، اللهم لك الحمد والشكر.. ولا داع لنشر أخبار كاذبة.. وشكرًا على دعواتكم".

وأعلن الأهلي رحيل مدافعه بدر بانون إلى نادي قطر بعقد يمتد لموسمين وينتهي في صيف 2024.

ولعب بانون مع الأهلي منذ صيف 2020، قادمًا من الرجاء المغربي.

وأسهم بانون "28 عامًا" مع النادي الأحمر في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2021 والسوبر الأفريقي مرتين، وكذلك الحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

وتعرض بانون للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا بعد إصابته بالوباء في يناير الماضي، خلال وجوده مع منتخب المغرب قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وغاب عن الملاعب لفترة طويلة.

البنك الأهلي
رضا عبدالعال النادي الأهلي الأهلي احمد رمضان بيكهام الدوري الممتاز بدر بانون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB