موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيم سعيد عن أداء الأهلي أمام فاركو: وصل لأسوأ مستوى فنيا

موقع السلطة

علق إبراهيم سعيد نجم المنتخب السابق، علي أداء النادي الأهلي أمام فاركو في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وكتب إبراهيم سعيد في تويتة له عبر حسابه الشخصي “تويتر”: “الأهلي وصل لأسوأ مستوى فنيا وفقد اهم ميزه علي مدار تاريخه!!! الروح والقوه والاصرار علي الفوز افشه لو هيفضل عايش علي القاضيه ممكن !!! بمستواه ده مش هيكون متواجد في صفوف الاهلي شخصيه الاهلي غير”.

بالفيديو.. جماهير الأهلي تهاجم أفشة وصلاح محسن بسبب أزمة الفرح الشوط الأول.. فاركو يفرض التعادل السلبي على الأهلي

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو بالتعادل السلبي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز .

وشهدت الدقيقة السادسة ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب فاركو من جهة اليسار، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 24 من تسديدة أرضية قوية عن طريق شكري نجيب لاعب فاركو من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

كما شهدت الدقيقة 27 من زمن المباراة بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب عزمي غومة لاعب فاركو نتيجة تدخل عنيف على قدم محمد هاني لاعب النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 36 سنحت ركلة ركنية لفاركو على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الدفاع بعشوائية شديدة قبل أن يتم ابعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 42 سنحت محاولة هجومية للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي في الوقت المناسب قبل المهاجم حسام حسن.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد 55 نقطة في المركز الثالث، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي :

حارس مرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.

خط الوسط: علي معلول، محمد مجدي "أفشة"، أليو ديانج، محمد هاني.

خط الهجوم: ميكيسوني، حسام حسن، زياد طارق.

وجاءت دكة بدلاء النادي الأهلي كالتالي: محمود متولي، وليد سليمان، علي لطفي، محمود وحيد، محمد ممود، بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، محمد فخري، محمد أشرف.

الاهلي وصل لاسوء مستوي فنيا وفقد اهم ميزه علي مدار تاريخه !!!الروح والقوه والاصرار علي الفوز افشه لو هيفضل عايش علي القاضيه ممكن !!!بمستواه ده مش هيكون متواجد في صفوف الاهلي شخصيه الاهلي غير

— ibrahim saeed Hema(4) (@IbrahimsaidAdam) August 3, 2022

البنك الأهلي
إبراهيم سعيد أداء النادي الأهلي الأهلى فاركو الدوري المصري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB