موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شاب إثر اصطدام سيارة بدراجة بخارية في الشرقية

محافظات  إسعاف - أرشيفية
محافظات إسعاف - أرشيفية

لفظ شاب، في بداية العقد الرابع من العمر، أنفاسه صباح اليوم الثلاثاء؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية كان يقودها على طريق فاقوس – الصالحية القديمة، بنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

وأفادت المعلومات الأولية بأن الشاب كان يقود الدراجة البخارية وإثر الحادث أصيب بنزيف داخلي، وعدة كسور في أنحاء متفرقة بالجسد، وفارق الحياة قبل وصوله إلى مستشفى فاقوس المركزي، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

مصرع شاب في حادث سير بالشرقية

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول المدعو محمد ح غ، 30 عامًا، جثة هامدة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع الشاب، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية كان يقودها على طريق فاقوس – الصالحية القديمة بنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، ما أسفر عن مصرعه في الحال جراء إصابته بنزيف داخلي وكسور في أنحاء متفرقة بالجسد.

وهرعت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وجرى نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة تصادم محافظة الشرقية مصرع شاب حادث سير بالشرقية مدير امن الشرقية مستشفي فاقوس facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB