موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

أخبار التكنولوجيا| آبل ترفع سعر iPhone 14 وApple Watch 8 .. تيك توك يطلق تطبيقا جديدا للأغاني

موقع السلطة

الأكثر مبيعا.. ريدمي تستعد لطرح هاتف جديد من سلسلة Note بمواصفات خيالية

حظيت سلسلة ريدمي Redmi Note-11 بشعبية كبيرة في العالم، بسبب تفوقها في المواصفات العالمية، خاصة هواتف Redmi Note 11 Pro + 5G و Note 11T 5G و غيرها الكثير، مما دفع ريدمي لإطلاق هاتفًا ذكيًا آخر ضمن سلسلة الأسطورة Note-11.

 

بشرى لمحبي الألعاب..لينوفو تطلق تابلت جديدا بمواصفات حصرية وسعر متوسط

كشفت شركة لينوفو Lenovo عن أحدث أجهزة التابلت لديها، تحت عنوان Legion Y700 Ultimate Edition بمواصفات خارقة، حيث يتميز الجهاز اللوحي الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد أيضًا بظهر من الزجاج متغير اللون ويتم تقديمه بسعر مخفض.

 

وداعا يوتيوب وسبوتيفاي.. تيك توك يطلق تطبيقا جديدا للأغاني لازم تحمله

بالنظر إلى نجاحات تيك توك TikTok المتتالية في عالم الفيديوهات القصيرة ، لن يكون الأمر غريبا إذا أطلقت الشركة تطبيقًا خاصًا بها لبث الموسيقى، وبالفعل تشير براءات الاختراع التي كشف عنها إلى أن تطبيق الفيديوهات الأفضل في العالم تيك توك يعمل على إطلاق تطبيق جديد خاص بالموسيقى.

 

قريبا.. سامسونج تطلق أفضل Smart Watch في العالم

تستعد شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية العملاقة للكشف عن أحدث ساعاتها الذكية ألا وهي Galaxy Watch 5 في 10 أغسطس القادم ، وتم الكشف عن سلسلة من أفضل الصور نشرتها 91mobiles تقدم أفضل عرض لتصميم الساعة حتى الآن إذا كنت تفكر في الشراء.

 

اعرف الطريقة.. كيف تخفي ظهورك أونلاين على إنستجرام؟

إذا كنت تمتلك حسابا على تطبيق إنستجرام Instagram العالمي لمشاركة الصور و الفيديوهات، فمن المحتمل أنك لاحظت وجود نقطة خضراء بجانب الشخص تعني أن هذا الشخص "أونلاين".

 

بقيمة مبالغ فيها.. آبل ترفع سعر هاتف iPhone 14 و Apple Watch 8

احتلت شركة آبل Apple الأمريكية الصدارة في مبيعات هواتفها الذكية iPhone رغم التحديات التي تواجه الشركات الأخرى من المنافسين ، حيث قفزت شحنات هواتف iPhone بنسبة 3 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي خلال الربع المالي الثالث.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB