موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لجنة حكماء الأهلي تتدخل لإنهاء الانقسامات داخل مجلس الخطيب

رياضة  مجلس إدارة النادي الأهلي
رياضة مجلس إدارة النادي الأهلي

تبذل لجنة حكماء النادي الأهلي محاولات جادة لإنهاء الانقسامات داخل مجلس إدارة النادي، بقيادة محمود الخطيب، لإعادة الهدوء مرة أخرى إلى جنبات القلعة الحمراء.

انقسامات داخل المجلس الأحمر

وشهد مجلس إدارة الأهلي العديد من الانقسامات داخل غرفة اجتماعات المجلس، الأمر الذي وصل إلى تلويح أحد الأعضاء بتقديم استقالته والاكتفاء بالفترة التي قضاها.

كما تحدث محمد الدماطي عضو المجلس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن الأجواء داخل المجلس، ليخرج سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي لانتقاد الدماطي على الهواء في أحد البرامج التليفزيونية، وهو الأمر الذي لم يسبق له الحدوث داخل القلعة الحمراء.

وتسعى لجنة الحكماء التي تضم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي التاريخي، وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتيسير الهواري وجمال الجارحي عضوا الجمعية العمومية بالنادي؛ لإنهاء الخلافات بين أعضاء المجلس، والرئيس محمود الخطيب، خوفًا من تأثر قرارات الإدارة بتلك الخلافات.

ملف رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي

وفي سياق آخر أوشكت شركة الكرة بالنادي الأهلي على الانتهاء من أول وأهم ملفات الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ملف رعاية الفريق الأول لكرة القدم.

وبحسب ما كشفه مصدر داخل النادي الأهلي، تلقت شركة الكرة بالقلعة الحمراء أكثر من عرض لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتتم دراسة العروض في الوقت الحالي.

وتابع المصدر أن إحدى الشركات العالمية قدمت عرضًا قويًا لرعاية الفريق بجانب عروض أخرى، من شركات كبيرة وتتم دراسة العروض ومميزات كل عرض، قبل الاستقرار على الراعي الجديد للفريق الأول.

البنك الأهلي
الاهلى الخطيب مجلس إدارة الأهلي الدماطي سعد شلبي النادي الاهلي حسن حمدي facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB