موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رفقة الجماهير.. أول ظهور لآمال ماهر قبل حفلها بالعلمين الجديدة | صور

فن  آمال ماهر في بروفات حفل العلمين الجديدة
فن آمال ماهر في بروفات حفل العلمين الجديدة

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفلها الليلة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وذلك بعد غياب دام لعدة سنوات وابتعاد عن الساحة الفنية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لآمال ماهر من بروفات الحفل، وظهرت مرتدية ملابس بسيطة وتلتقط الصور التذكارية مع محبيها.

آمال ماهر من بروفات حفلها في العلمين الجديدةآمال ماهر من بروفات حفلها في العلمين الجديدةآمال ماهر من بروفات حفلها في العلمين الجديدة

حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

ويذكر أن، حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة يعتبر عودة قوية لها، بعد غياب وشائعات دامت لفترة طويلة، كما أشارت آمال ماهر في تصريحات تلفزيونية إلى أنها تشعر بالتوتر وكأنه أول حفل في مسيرتها الفنية، كما أنها قلقة بشأن لحظة لقاء جمهورها بعد غياب، ولكنها في النهاية تشعر بدعم الجمهور لها.

أزمة آمال ماهر

وعلى جانب آخر، أثارت آمال ماهر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، وزعم البعض أنها تعرضت للخطف وتم حبسها بأحد السجون على الطريق الصحراوي كما أنها تتعرض للتعذيب، وظهرت آمال ماهر في مقطع فيديو على موقع فيسبوك وكشفت حقيقة هذه الشائعات المتداولة، وأكدت أنها لم تتعرض لأي شكل من أشكال التعذيب بل سبب غيابها الفترة الماضية كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا وليس أكثر.

البنك الأهلي
امال ماهر حفل أمال ماهر تصريحات آمال ماهر عودة آمال ماهر الفنانة آمال ماهر اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB