موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كيم كارداشيان العرب.. ميريهان حسين بطلة التريند بإطلالة وعريس .. ما القصة ؟

ميرهان
ميرهان

واحدة من الفنانات التي تمكنت من اكتساب شعبية واسعة في وقت قصير، الفنانة ميرهان حسين، التي تعددت مواهبها الفنية ما بين الغناء والتمثيل والتقليد، منذ ظهورها الأولى على الشاشة، إلى جانب تفاعلها الدائم مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما زاد من نجوميتها في وقت قصير.

حصلت الفنانة ميرهان حسين جماهيريًا على لقب «كيم كارداشيان العرب »، إذ انها تحتل التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل بإطلالاتها الجريئة، إلى جانب موقفها من الزواج ومواصفات فتى احلامها.

ميرهان حسين تخطف أنظار جمهورها بـ إطلالة جديدة .. شاهد ميرهان حسين آخرهن.. مواصفات فتى أحلام 6 نجمات عربيات.. فيديوجراف أحدث إطلالات ميرهان حسين

دائمًا ما تُشارك الفنانة ميرهان حسين مع جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور لها توثق من خلالها لقطات من حياتها الخاصة، خاصة موقع «انستجرام»، الذي نشرت عليه أحدث إطلالاتها المثيرة.

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، صور لها، إلا أن تلك الصور كانت جريئة، إذ أظهرت الصور الفنانة مرتديه فستان أخضر عاريًا من منطقة البطن والصدر.

View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

فتحتوا نفسي على الجواز

ليست هذه هي المرة الاولى التي تظهر فيها كيم كارداشيان العرب في إطلالات جريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعادة ما تثير الجدل بإطلالاتها، والتي كان أحدثها صور من حفل زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك، حيث نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام وعلقت عليها قائلة : «فتحتوا نفسي والله.. يلا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي.. الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلوا».

لماذا لم تتزوج ميرهان حسين حتى الآن؟

أثارت الفنانة ميرهان حسين الكثير من التسائلات حول سبب رفضها للزواج، وهو الامر الذي اوضحت في تصريح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملخصة السبب في أن الرجال في مصر لا يمنحون المراة الحرية المطلوبة.

وقالت ميرهان حسين عبر منصة التواصل الاجتماعي إنها ترفض الزواج بسبب فكرة القيود وانها تعشق الحرية وترفض العيش في حياة مزيفة، مضيفة « أنا معنديش هوس لازم أتجوز واخلف، ولازم أعمل اللي المجتمع عايزة مني، عايزة حد أحبه واتبسط معاه وميضايقنيش علشان انا خلقي ضيق»

View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

من هي ميرهان حسين؟

ولدت الفنانة ميرهان حسين في 28 أكتوبر عام 1982م، في القاهرة، ظهرت للمرة الاولى على الشاشة من خلال برنامج ستار أكاديمي لاكتشاف المواهب الغنائية، محققه من خلاله جماهيرية واسعة ساعدتها في مجال التمثيل.

شاركت في العديد من الاعمال الفنية الدرامية منها «لحظات حرجة، اسم مؤقت، ابن حلال، قصة حب، الصعلوك، جراب حواء»، إلى جانب تقديمها بطولة 4 أفلام سينمائية هم «الهرم الرابع، عمر وسلمى 2، الخلبوص، فوبيا».

البنك الأهلي
ميرهان حسين أحدث إطلالات ميرهان حسين مواقع التواصل الاجتماعي كيم كارداشيان العرب لماذا لم تتزوج ميرهان حسين حتى الآن الهرم الرابع عمر وسلمى 2
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB