موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لوك أنيق.. هيفاء وهبي في أجرأ إطلالاتها.. شاهد

هيفاء
هيفاء

شاركت النجمة هيفاء وهبي متابعيها بأحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة أنوثتها بلوك جريء وأنيق.

 

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة صيفية جريئة ومبهجة، حيث إرتدت فستانا مكشوف الصدر وأحد الساقين باللون اللبني، مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي علي مكياج ناعم أبرز ملامحها، وتسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها السوداء منسدلة علي كتفيها بشكل ناعم وانتعلت هيفاء وهبي حذاء ذا كعب عالٍ فضي اللون.

 

تحظى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جانب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتسم به من إناقة وجرأة.

وتستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي، يوم 5 أغسطس المقبل بمدينة العلمين الجديدة التي باتت مقصداً للمطربين ومنظمي الحفلات في مصر، لإقامة الحفلات فيها للاستماع بالأجواء الصيفية على شواطئ البحر المتوسط.

هيفاء وهبي وأحدث أعمالها

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حققت، نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"،التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يويتوب. واقتربت أغنية "تيجي" لهيفاء وهبي من تحقيق 15 مليون مشاهدة على يوتيوب، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك.

واعتمدت هيفاء وهبي في الكليب الجديد، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالبساطة، وجذبت جمهورها.

IMG_٢٠٢٢٠٧٢٨_٢١٣٦٢٩

البنك الأهلي
العلمين الجديدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى إطلالة صيفية الكليب الجديد فستان جرئ تيجي
tech tech tech tech
CIB
CIB