موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيان رسمي من اتحاد الكرة عن التسريب الصوتي لمباراة الأهلي والجونة

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أصدر اتحاد الكرة المصري قبل قليل بيانًا رسميًّا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بشأن التسريب الصوتي الخاص بمباراة الأهلي والجونة، والذي يشير إلى الحوار الذي داربين حكم المباراة إبراهيم نور الدين وحكم الفار وائل فرحات.

 

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرًا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف ولا أساس له من الصحة.

 

ملاحقة قضائية

وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

التشكيل المتوقع للمقاصة

ومن المتوقع أن يبدأ عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر المقاصة مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: رمضان مصطفى.

في خط الدفاع: خالد صلاح، أحمد عبد الله، أحمد عبد المنعم، مصطفى عادل.

في خط الوسط: محمد محسن ليلى، على محمد علي، محمود عادل.

في خط الهجوم: حسام عبد الواحد، محمود فهمي، محمد عادل أومو.

 

تدريبات الأهلي

من ناحية أخرى يختتم النادي الأهلي استعداداته اليوم الثلاثاء، لمواجهة فريق مصر المقاصة بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، مشاركة أكرم توفيق في جزء من تدريبات الكرة، بعد غياب طويل بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وشارك أيضًا في تدريبات الأهلي أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق بعد انتهاء إعارته بالدوري التركي، بناء على طلب من ريكاردو سواريش المدير الفني.

 

وشهدت التدريبات الأهلي لجوء باولو لوبو مدرب حراس المرمى، إلى أسلوب جديد لزيادة تركيز حراس المرمى، بالتسديد عليهم بكرات التنس.

 

غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين ويعد أبرزهم حسين الشحات بسبب الإصابة في غضروف الركبة.

 

فيما يستمر غياب طاهر محمد طاهر لمواصلته التأهيل من الإصابة في العضلة الخلفية ويحتاج إلى 3 أسابيع، بينما أحمد نبيل كوكا يواصل التأهيل بسبب معاناته من الآلام في العضلة الخلفية ويغيب 3 أسابيع.

 

ويغيب منذ فترة عن الفريق كل من عمار حمدي وأكرم توفيق ما زالوا يواصلون التأهيل من الإصابة في الرباط الصليبي وبعد شهر يتحدد موقف الثنائي.

 

ويفتقد الأهلي جهود محمد شريف الذي يحتاج إلى شهرين للعودة من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، بينما يعني محمد محمود من إصابة في العضلة الخلفية.

 

فيما تشهد المباراة غياب عمرو السولية بعد إصابته بتمزق في الخلفية سيغيب على أثره من 6 إلى 8 أسابيع.

البنك الأهلي
اتحاد الكرة اخبار اتحاد الكرة المصري بيان اتحاد الكرة مباراة الاهلي والجونة إبراهيم نور الدين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB