موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ديانا هشام عن صورتها مع نيرة أشرف: كانت من سنتين

ديان هشام ونيرة أشرف
ديان هشام ونيرة أشرف

كشفت الفنانة ديانا هشام تفاصيل علاقتها بطالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف، بعدما تم تداول صورة تجمعهما، خلال الساعات الماضية على مختلف وسائل التواصل.

 

وعلقت ديانا هشام على الصورة، من خلال نشرها فيديو عبر حسابها على انستجرام، قائلة: استيقظت من النوم على تساؤلات عديدة حول علاقتي بالراحلة نيرة أشرف، وتداول صورة تجمعني بها وتم تظليل دائرة حمراء عليّ، ولا أدري ما المغزى من تلك العلامة، ولكن الأمر وما فيه عبارة عن أن هناك شخص ما قام بدعوتنا لمناسبة عامة، وهناك أصدقاء مشتركين بيننا، فتواجدت في ذلك المكان، وكانت الصورة جماعية وبيننا أكثر من صديق، وهي ليست صديقتي أو صديقة مقربة أو أحد أفراد عائلتي على الإطلاق.

 

وأضافت ديانا: لم نتقابل سويًا من قبل أو بعد تلك المناسبة، ولم نتحدث أيضًا في تلك المناسبة، ولا توجد بيننا معرفة شخصية، كما أن تلك الصورة منذ عام 2020، فلا أدرى معنى تلك البروباجندا، رجاءً احترموا خصوصيات الناس، ودعوا الخلق للخالق، كما أنني إذا كنت أعرفها، فلمَ سأُنكر معرفتها؟ والبنت محترمة جدًا وسُمعتها جيدة أيضًا، وجميعنا حزنا لحادثتها.

باهر النويهي عن صورته مع طالبة المنصورة: ليس عمل فني.. خاص بـ مايوه جريء.. منى فاروق تثير الجدل على البحر.. شاهد

وتابعت ديانا هشام: أتمنى مراعاة أن هناك أُناس لديهم حيوات أخرى، ولديهم خصوصية ولا داعي للتدخل في تلك الحيوات، وأكررها أنني لا أعرفها وجمعتنا الصدفة، كما لم نظهر سويًا في أي أماكن أخرى، ارحموا مَن في الأرض يرحمكم مَن في السماء، وأتمنى الدعاء له بالرحمة الواسعة، وإذا انتشر الموضوع عن حده وانتشرت أقاويل عن لساني خاطئة بشأن ذلك الموضوع، سوف أتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

View this post on Instagram

A post shared by Dayana Hesham (@dayanahesham.official)

باهر النويهي يكشف سبب حذفه لصورة مع نيرة أشرف

 

كشف الفنان باهر النويهي عبر فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، عن سبب حذفه لصورة مع نيرة أشرف قتيلة جامعة المنصورة.

 

وقال باهر النويهي خلال الفيديو:" قرأت اسمي في كذا خبر يتعلق بنيرة أشرف ومعظمها غير صحيحة ، اللي مضايقني اكثر أن الناس بدأت تكتب عندي تعليقات سلبية ، منهم حد كتب دة كان حبيبها ومخبي ".

 

وتابع :" واحد كتب على صورة كنت عامل فيها حادثة قالي أحسن علشان تبقي تتخلى عن نيرة ، أنا فعلا مسحت صورها علشان في ناس بتشهر بيها ، مش فاهم ايه اللي في الصور يتشهر بيها أصلا قررت انى امسحها علشان مبقاش جزء من الموضوع".

 

وتابع باهر النويهي: “أنا اعرف نيرة من خلال ناس صحابى واتقابلنا كذا مرة واتكلمنا كذا مرة بس الكلام كان على القد".

 

اختتم " من خلال معرفتى لـ نيرة هى بني ادمه كويسة جدا ومحترمة جدا وعمرى ما شفت منها حاجة وحشة ولا عمرها اتكلمت معايا على الوسط الفنى ولا انها عاوزه تدخله بالنسبة للصورة صورة جماعية وفى مكان عام وعادى جدا وعادى جدا ممكن تتصور مع حد تعرفه بطريقه سطحية”.

البنك الأهلي
ديانا هشام نيرة أشرف طالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف باهر النويهى اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB