موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر حسني يقترب من نصف مليار جنيه إيرادات دولية لـ فيلم بحبك

تامر حسنى
تامر حسنى

اقترب النجم تامر حسني من تحقيق نصف مليار جنيه إيرادات دولية في 15 يوما ، حيث يعد رقما أسطوريا يتحدى به نفسه و يضع مسافة مستحيل تحقيقها من أي نجم آخر. و الجدير بالذكر أن فيلم بحبك من بطولته وليست نجمي شباك أو ثلاثة معاً بالإضافة إلى أن الفيلم من تأليفه و موسيقاه التصويرية و إخراجه ليكسب الرهان.

ولم يكتف تامر حسني بالفوز فقط بل سجل رقما أسطورياً من رابع المستحيلات أن يتحقق مرة أخرى في عصرنا الحالي هل يا ترى سيكسره هو أو حتى يقترب منه مرة أخرى، ملحوظة لمتابعي صناعة السينما الإيرادات نصفها أو ٦٠٪؜ منها تذهب للسينمات و بعد ضرائبها و بعض المصاريف يظل منها تقريباً ٢٥ ٪؜ يتم توزيعها على أكثر من موزع خارجي بالإضافة للأربعة شركاء في تنفيذ الفيلم ، وهي صناعة بالفعل تحقق أرقاماً خيالية ولكن لها تقسيماتها التي لا يعلمها سوى صناع السينما.

نشر الفنان تامر حسنى ، عدة صور له من حفل إطلاق ألبومه الجديد “ عشأنجي ” بالعلمين ، و ذلك عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام ، ووجه الشكر لـ الفنانة هنا الزاهد على حضورها الحفل .

وعلق تامر حسنى: “ من حفل إطلاق ألبوم عشأنجي بالعلمين، أرينا كل الشكر و الحب لكل الجمهور الكريم اللي حضر و نورني من مصر و البلدان الحبيبة الأخرى”.

وتابع : شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل ألبومي ومبروك نجاحك العظيم في فيلمنا ( فيلم بحبك ) ويارب يعجبكم ألبوم عشأنجي والأفكار الموسيقية اللي فيه وكلماته وألحانه والصورة والتصوير والإخراج وفكرة الكليب وكل شيء خاص بيه .

واختتم : " يارب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا في كل شيء قدمته ليكم و يارب يعجبكم كليب عشأنجي.

و صعدت الفنانة هنا الزاهد على المسرح مع تامر حسني بعد نجاح فيلمهما "بحبك" في موسم عيد الأضحى، واستقبلها الجمهور بتحية كبيرة.

ورقصت هنا الزاهد مع تامر حسني على إيقاع أغنية "هدلعني" التي افتتح بها أحداث فيلم "بحبك" وحققت مشاهدات عالية عبر يوتيوب.

وعرض الفنان تامر حسني فيديو كليب أغنية عشأنجي لأول مرة في حفله بالساحل الشمالي منذ قليل، لإطلاق ألبومه الجديد الذي يحملنفس الاسم لأول مرة.

البنك الأهلي
تامر حسني بحبك النجم تامر حسني 15 يوما تامر حسنى يشكر هنا الزاهد عشأنجي
tech tech tech tech
CIB
CIB