موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بفستان أبيض.. ميرنا نور الدين تبهر المتابعين بصورة جديدة

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعيها، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت ميرنا نور الدين في الصورة مرتدية فستانا كات باللون الأبيض، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع نظارة شمس باللون الأسود.

بالكاجوال.. ميرنا نور الدين تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها بالأسود.. ميرنا نور الدين تخطف الانظار بإطلالة صيفية ساحرة.. شاهد

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية مهمة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ميرنا نور الدين

البنك الأهلي
الفنانة ميرنا نور الدين ميرنا نور الدين مسلسل دايما عامر اعمال ميرنا نور الدين إطلالات ميرنا نور الدين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB