موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد إمام: أنا مركز مع نفسي بس.. و”عمهم” حقق 20 مليون جنيه في أسبوع

محمد إمام
محمد إمام

تحدث النجم محمد إمام عن الجدل الدائر حول إيرادات الأفلام، وذلك خلال لقائه في برنامج “et بالعربي”.

وقال "إمام" من خلال اللقاء: "الجدل دا طول عمره موجود وشغلنتنا دائما معتمدة علي شباك التذاكر والواحد لو قعد يفكر مين اللي نازل ومين اللي مش نازل مش هيشتعل وأنا عن نفسي مركز مع نفسي يعني أنا كان أول فيلم ليا اللي هو كابتن مصر الحمد لله كسر الدنيا وعمل 22 مليون جنيه مجموع إيراداته كلها والحمد لله إيرادات فيلم عمهم عملت 20 مليون في أسبوع وأنا كده تمام".

 

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وحقق فيلم عمهم للنجم محمد إمام أمس الأحد إيرادات تقدر بنحو مليون و3 آلاف جنيه في شباك التذاكر ليصبح إجمالي إيراداته 25 مليون جنيه خلال 10 أيام من عرضه حيث أنه بدأ عرضه يوم الخميس 7 يوليو الجاري ضمن سباق عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث فيلم عمهم، حول قصة سلطان، وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

وضم فيلم عمهم، العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وهو من إخراج حسين المنباوي.

محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية، هو فيلم لص بغداد، الذي عُرض عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، وتدور أحداثه في جو من التشويق واﻹثارة ومغامرة كوميدية تقع عندما يبدأ يوسف وخالد ونادية، في البحث عن مقبرة الإسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

وشارك في بطولة فيلم لص بغداد، مجموعة من الفنانين، منهم، محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

البنك الأهلي
محمد إمام النجم محمد إمام فيلم محمد إمام فيلم عمهم الفن اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB